>

(CNN)– أحالت السلطات المصرية، الثلاثاء، أحد المزارعين في منطقة أسوان، إلى نيابة أمن الدولة، بعد أن ادعى أنه نبي وأنه المهدي المنتظر وبدأ بنشر أفكار مخالفة لتعاليم الدين الإسلامي في المنطقة.

وجاء في التقرير الذي نشر على موقع التلفزيون المصري أن النيابة العامة بمركز ادفو بأسوان قررت إحالة المزارع وأسمه احمد محمود ابو الحجاج الطايفى، الذي إدعى النبوة إلى نيابة أمن الدولة العليا للاختصاص.

وبين التقرير أن نيابة ادفو قد باشرت التحقيق في واقعة ادعاء الطايفى للنبوة وأنه المهدي المنتظر حيث بدأ بنشر أفكار غريبة بقرية “الطوناب” التابعة لمركز ادفو شمال أسوان تتنافى مع الإسلام.

وأشار التقرير إلى أن معلومات وردت إلى مدير أمن أسوان، اللواء حسن عبد الحي، بقيام شخص بنشر أفكار مع صحيح الدين الإسلامي من بينها إعفاؤه من أداء الفروض الواجبة للصلاة والصوم والزكاة.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. على حسب معلوماتى ، ما فيش جهاز أمن دولة فى مصر يا نورت ! حلوه مع بداية الثورة ، و حتى لو موجود فأكيد هيشتغل فى الدرا وليس فى العلن !

  2. ممكن هاد الفلاح ياكل شوية أعلاف مع تبن و يشرب عليهم بيبسي و يعلج في الإسطبل لمدة سنة حتى يتعالج من من الخبالة و يطلع صحيح , ما ناقصنا هالمهدي

  3. أمن الدول؟؟!!!!!!!!
    اللى عندنا كان اسمه أمن الدولة… وبعد الثورة تم تغيير اسمه للامن الوطنى او القومى… بس انتم ادرى، يمكن امن الدولة اتجوز وخلف امن الدول ده، مبروك.

  4. عيب يا سليمان تحكي بهالطريقة عن إنسان مصري الذي قد يكون مريض نفسي

    1. كتير من المريضين نفسياً صاروا يقولوا انهم هم المهدي
      لا مش مريضين نفسيا , و انما قلوبهم مريضة , فزادهم الله مرضاً 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *