الصفحة الرئيسية منوعات مصري يقول تحت تأثير البنج: “اومفح ياسيحي”… فماذا كان يقصد؟

مصري يقول تحت تأثير البنج: “اومفح ياسيحي”… فماذا كان يقصد؟

19 2041

أثار رجل الأعمال المصري أشرف السعد، المقيم في لندن، جدلا واسعا، بقوله إنه يحب الرئيس المصري بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، أكثر من زوجته.

السعد، وبعد إجرائه عملية جراحية، غرد على حسابه عبر “تويتر”، قائلا: “حاسس إن الدكتور لعب في قلبي من ساعة ما خرجت من المستشفى، وأنا عندي إحساس غريب”.

وأضاف: “كنت بحب أم صفية والسيسي، ودلوقتي مش لاقي في قلبي إلا السيسي”.

وأجرى أشرف السعد، جراحة في القلب، بعد إصابته بأزمة قلبية خلال الأيام الماضية.

إساءة استثمار أموال المودعين في إحدى شركاته.

وفي سياق آخر، زعم أشرف السعد أن عبد الفتاح السيسي، هو من يدير قضية حصار قطر، وهو المتحكم الفعلي بدول المقاطعة، على حد قوله.

 

19 تعليق

  1. العاقل يعرف ان السيسي يُحب بلده ويُريد ان يطورها ويُريد مُستقبل افضل لشعبه لكن بتخبط واستهبال !!
    عنده استعداد ان يتعامل مع اسرائيل وان يبيع ارضه ويقتل بعض من شعبه ليُثبت انهُ الافضل لمصر , العيب ليس فيه العيب بشعب مصر الذي نصبه اله وسجدو لهُ وسموه باسماء الله , استغفر الله العظيم .
    مُشكلة السيسي يعمل بجه ومصلحة الشعب بالجه الاخُرى , الشعب يُريد الاكل والعلاج والسيسي يُريد يطور السياحه
    اختلق الارهاب وسماه المُحتمل لغاية ما شرف الارهاب واصبح امر واقع , الارهاب موجود على الحدود بسيناء الي هي تحت السياده المصريه الا ربع ولكن عينهُم على الارهاب الاخواني بداخل مصر .
    مُهندس لو عمل عمليه جراحيه اكيد سيموت المريض .
    مصر وسوريا والعراق قبل حكم العسكر كانت بلدان تنضرب بهم الامثال , 1964 قدمت العراق معونه للامارات وشعبها لتحسين وضعها الصحي والثقافي
    وسنة 1947 زار الرئيس الامريكي بوقتها لمصر لطلب المعونه بسبب المجاعة التي ضربت اوروبا بعد الحرب
    وسوريا كانت تتمنى اليابان ان تصل لمستواها !! والان انظر لحال هؤلاء الدول !! للاسف العرب من دمر بلدانهم وما زالو على الدرب سائرون
    بالتوفــــــــــــقيق لا تقصرو بدولكم ولا بشعوبكُم
    بهــــــــــائم

  2. ههههههههههههه
    افسرها انا :
    الرجل هذا كان ملياردير في زمن شركات الاستثمار ، وبعدين حبسوه على زمن مبارك او أخذوا فلوسه ، وهرب وجاء لندن شحات دير هههههههههههههه وكثيرين في لندن يعرفوه ، بعدين صارت ثورة في مصر ، وبدأ يحاول يرجع فلوسه على زمن الواد مرسي العبيط هههههههههههه وصار يتقرب من مدير قناة المستقلة الي يملكها حرامي وهابي رافضي صوفي سياسي دجال تبع كلو ههههههههههههههههه واحد تونسي اهبل الي يدفع يصير معاه ، اسمه محمد الهاشمي الثخين الاهبل ههههههههههههههه وصار يوعده انو لو رجعوا ليه فلوسه راح يرجع الو ثمن الفول والطعمية هههههههههههههههه وصار كل يوم يطلع على قناة المستقلة مرة مع الإخوان مرة ضد الإخوان ، ويلطم يريد فلوسه من الواد مرسي وبعدين السيسي ، وصار يحب السيسي اكثر من زوجته الي اسمها ام صفية ههههههههههههههههههه لان السيسي ينفخ احسن من ام صفية ، وهو في البنج كان يقول انفخ يا سيسي ههههههههههههههههههههههه فضيحة ، لكن الدكتور يبدو كان هندي وسمعها : اوفمح ياسيحي هههههههههههههههههههه كل السبب من البنت ام صفية لو كانت نافخة صح على الراجل ما كان في موضوع من اصلو هههههههههههههههههههه والنبي يا سام سيبك من ام صفية ونزل لينا شي عن البوركيني حتى الناس تبقبق هههههههههههههههههه بدل ما تنفح بالهوا .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.