قام شاب مصري بالانتحار بالقفز من نافذة العناية المركزة في المستشفى الذي كان يتلقى العلاج فيه، بعد إنقاذه من محاولة انتحار فاشلة بـ“الحبة السامة“.

وبحسب وسائل اعلام مصرية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا يُفيد بأن الشاب ألقى بنفسه من نافذة مستشفى أجا المركزي بمحافظة الدقهلية، الذي كان محتجزًا به لتناوله ”الحبة السامة“.

وانتقل ضباط المباحث على الفور إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شاب يبلغ من العمر 35 عامًا، كان محتجزًا بقسم العناية المركزة بالطابق الثاني في المستشفى لإصابته بالتسمم إثر محاولته الانتحار بتناوله حبة سامة تستخدم في حفظ الغلال؛ نتيجة مروره بأزمة نفسية.

وتبين من خلال التحريات، أنه عقب تعافي الشاب واستعداده لمغادرة المستشفى قفز من نافذة الغرفة وسقط أرضًا مما أدى الى إصابته بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأكدت زوجة المتوفى أنه كان يُعاني من مشاكل نفسية منذ فترة، وتحرر محضر بالواقعة، والإحالة للنيابة العامة المصرية لمباشرة التحقيقات.

شارك برأيك

تعليقان

  1. انقذتموه من محاولة فاشلة ام وفرتم له فرصة سانحة ؟؟؟
    واحد مصر على الانتحار تحطوه في مستشفى وفي الطابق الثاني وفيها بالكونة او شباك يرمي نفسه منه ؟؟ ههههههههههه ما باقي الا تحطون تحت مخدته مدفع وتقولون له توكل على الله وانتحر وناسف لعدم نجاح محاولتك الاولى في الانتحار ههههههههههههه في كل دول العالم الذي يحاول الانتحار ويفشل يضعونه تحت مراقبة لصيقة لشهور ويعالج نفسيا ولا يحطوه في طابق عالي ولا يفتحون له الشباك بل لا يدخلون الى غرفته ابرة ربما يؤذي نفسه بها ، لكن مستشفياتنا وحكوماتنا ما تصدق ان المواطن يقدم على الانتحار هههههههههههه ولو انتحر تحتفل الحكومة ههههههههههه لانه راح يخفف عن الميزانية وتوفير مخبرين يراقبونه ههههههههههه او توفر له فرصة عمل وخدمات الزعيم القائد وعائلته اولى بتلك المصاريف هههههههههه على راي عادل امام اللهم موت الشعوب كلها ههههههههههه

  2. مع هذا الرجل الذي انتحر كان عند كلمته بصراحة ههههههههههه حاول في المرة الاولى وفشل ، لكنه عملها مرة ثانية ونجح ههههههههههه المفروض من احد يقول كلمة يجب ان يلتزم بها هههههههههه وليس كبعضهم ما عندهم كلمة وعيال فعلا هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *