>

أسقطت الحكومة المصرية، أول أمس الخميس، الجنسية عن مواطنة مصرية تجنست بالإسرائيلية دون إذن، وتدعى ياسمين هشام محمد نسيم.

وتبين وجود مفاجأة كبرى بالبحث عن مسمى المواطنة المصرية، حيث اتضح أنها حفيدة محمد نسيم ضابط المخابرات المصري السابق الذي اشتهر بـ”نديم قلب الأسد” كما ظهر في المسلسل التلفزيوني المصري المشهور “رأفت الهجان”، وشارك الضباط الأحرار في ثورة 1952.
وتعد ياسمين ابنة هشام محمد نسيم، وهو نجل ضابط المخابرات المصرية، وهو مواطن مصري تزوج من سيدة إسرائيلية وأنجب منها ابنته ياسمين.
وأكد هشام نسيم في تصريح سابق عام 2009، أنه نادم على ما فعله وزواجه من إسرائيلية غلطة يدفع ثمنها حتى الآن، مشيرا إلى أن ابنته لم يتم تعميدها لليهودية، وحتى زوجته اليهودية لم يعد من اللائق نسبتها لليهودية بعدما دخلت الإسلام منذ 15 سنة.
ولقب محمد نسيم حفيد الفتاة بـ”ذئب المخابرات الأسمر” نظرا للعمليات التي قام بها بتكليف من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مباشرة. منها على سبيل المثال عملية الحفار الذي تم تفجيره قبل تنقيبه عن البترول في السويس من جانب إسرائيل، ونجا ببراعة من محاولة اغتيال دبرها له الموساد بوضع قنبلة زمنية في عادم سيارته بلبنان.




شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يوماً بعد يوم يتكشف زيف بطولات العرب و تاريخهم …… هزُلَتْ !
    مساء الخير أُستاذ حُسام أتمنى أن تكون بخير و عوداً أحمدُ ….
    مساء الخير eid ……
    !!

  2. ليس من العدل أن نحاسب بطولات الأجداد على ما فعله خبث الأحفاد!!

    مساء الخير أستاذة.. وكل دعواتي لله أن تكونين والأهل بخير وراحة بال..

    شكراً لكِ

  3. أهلاً بعودتك أُستاذ حُسام ….،
    بالنسبة للموضوع هل يَنبُت سوى ما زُرِعْ ؟ بطولات زائفة و فروسية مشوهه و تاريخ مُزيّف و تهليل مُضَلَّل ! للأمانة مُنذ فترة طويلة أصبحت لدي قناعة أن معظم تاريخ العرب الحديث مُزيّف و فروسيتهم خطها قلم و لم يخطها سيف و لا شرف !
    عن أي بطولة تتحدث ؟!
    هل شاهدت فيلم ” الملاك ” ؟
    =============
    بعيداً عن الموضوع ….آسفة !
    !!

  4. أحياناً تكون الزرعة صالحة ولكن يشوب بعض النبت التلف.. ونقول (يخلق من ظهر العالم فاسد ومن ظهر الفاسد عالم) والرجل أعماله وما قام به معروف ويشهد به الجميع!! لا أجد مبرر أو سبب لمحاولة تشويه حقائق وأحداث وقعت بالفعل ومسجلة عند الغرب والعدو!! وهذا التاريخ القريب خطه دماء ذكية ضحت بأرواحها من أجل أوطانها!! ولكِ أن تقرأي عن عملية الحفار وما قام به محمد نسيم وغيرها وغيرها.. لا داعي لتشويه ماهو جميل ومشرف في حياتنا فهو ليس بكثير!!!

    أما عن فيلم الملاك.. للأسف لم أشاهده

  5. و أحياناً تكون الزراعة في رمل مُتحرك لبحرٍ مياهه مالحة لا تصلح للسُقيا فيكون الجُهد هباءاً منثوراً …..
    الظاهر أني وصلت مرحلة مُتقدمة في قراءة كتاب التاريخ و مازلت أنت تقرأ المُقدمة مراتٍ و مرات لجمالها و حُسن صياغتها ….. ما كُل كتاب يُحكم عليه بمقدمته و لا بغلافه …….. و كذلك الأشخاص !
    !!

  6. ليس المهم بمن إنتهى أولاً من قراءته!! المهم هو في إستيعاب مضمون هذا الكتابولا غضاضة في إعادة القراءة مرات ومرات ومرات.. ففي الإعادة دائماً إفادة..
    وحكمي على الأشياء (كل الأشياء) يأتي بعد فحص وتمحيص ثم تتلوها قناعة ليكون حكمي عادلاً وليس مجرد………..!!
    تحياتي أستاذة..

  7. جمال عبد الناصر اكبر كذبة بتاريخ مصر و من يقرأ التاريخ و يبحث تاكد انه كان سفاح و قاتل و مخابراته عملت العمايل بالشعب من اعتقالات و انتهاكات و اعدامات و تلفيقات كاذبة و طبعا لن ننسى النكبة التى اطاحت بمصر و بالعالم العربي و اتفاقيات العار التى تمت بعصره و التى جابت العرب للارض و فرقتهم
    عامة العرب كلهم بتاع شعارات و ثرثرات و يصدقون كل ما يقال لهم و يهللون بالباطل و هم من يصنعون الطواغيت ليعبدوهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *