كشفت فتاة مصرية قصة غريبة حصلت معها في حفل خطوبتها، وسردت أحداث إرتباطها بشخص يدعى مصطفى، وكيف هرب ​العريس​ وأهله وغادروا حفل ​الخطوبة​، بحجة أن خاله مريض، وأخذوا ​قالب الحلوى​ معهم.
وكتبت الفتاة في هذا الشأن قائلة، باللهجة المحلية: “والأنيل إننا اكتشفنا إنهم أخدوا التورت معاهم طب مش خالك عيان.. أخدتوا التورت معاكم ملبستنيش شبكة.. وقبل كل دا بأيام جالي البيت وأخد التوينز بتاعت قراية الفاتحة بحجة إنه عايز يلبسني كله مرة واحدة في القاعة وأنا هبلة وافقت مجاش في بالي للحظة واحدة انه هيعمل فيا كدا”.
وأطلق المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي على العريس الهارب إسم “مصطفى أبو تورتة”، وانهالوا عليه بتعليقات ساخرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. طيب كنت خليت التورته يعني لازم تاخذها كانو اكلوها ونسيو الموضوع بس خذلك دلوقت لصقت فيك العمر كله… مصطفى تورته ههه.
    شر البليه مايضحك
    ?

  2. اجتمع السعوعين على والصهيونين على تفسير المظاهرات العراقية انها حرب ضد ايران وصاروا يكتبون بهذا الاتجاه شوفوا الصورة ؟؟؟؟؟؟ فحتى توقيت المظاهرات جاء بعد اعلان عادل عبد المهدي رئيس الوزراء ان اسرائيل هي من ضربت الحشد الشعبي ؟؟؟ّّّ١١١١ فبعدها بساعات انطلقت المظاهرات ؟؟!!!! نعم هناك مطالب مشروعة للمتظاهرين , لكن تحويلها لحرب مع الجيران حتى يحترق شباب العراق مثل ماحصل بالحرب العراقية الايرانية فهذا مصيبة , السعوعين والصهيونين يخافون يحاربون ايران فيريدون العراقين يعملوها نيابة عنهم ؟؟؟؟!!!!

  3. يعني السعوعي الجبان الي يخاف من ان يرد على ايران الي زودت الحوثين بطائرات حرقت ليهم النفط تبع ارامكو يريدونا نحن العراقين ان نكون حطب لحربهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة انتوا يا سعوعين ويا صهيونين وحتى الاغبياء الي في العراق وايران ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تريدون ان تعملون حرب مع ايران اعملوها لحالكم لا تزجون العراقين فيها احنا مو ناقصين .

    1. جلمبو انت ادرى العارفين .. السعسوعيين متعودين الغير يدافع عنهم لانهم جبناء فقط شاطرين بالجبسه ! حتى ترمب رفع ايده عنهم وقال بمى معنا روحوا قبعوا شوكم بايديكم .. العراق خسر خيرة الشباب للدفاع على أوباش والغدر من صفتهم .. كان فيهم خير يردون على حرق آبار النفط .. والله كنت اسمع لسعودي راح ادور ع الفيديو تبعه .. قال بالحرف الواحد أبلعوها واسكتوا .. اذا حرقوا لنا نصف ألابار الان بعد فتره يحرقون الباقي والمملكة تفلس .. اطلعوا من شان العراقيين يا سعسوعيين ! لان شفناكم شو عملتم بالعراق من كنتم مع داعش تساومتوا على الازيديات بسوق النخاسه .. نص شعبكم فقير والعائلة المالكه لا عبه بيكم كرة قدم .. أخص عليكم !!!

      1. صح يا حرير فحتى في روايتنا الاسلامية يقولون ان اهل نجد يعني بلاد الهبلان السعوعين : هم اهل فتنة كلما خمدت اثاروها ومنها يطلع قرن الشيطان .

  4. انا اريد ان يستمر الحراك الشعبي في العراق وتستمر المظاهرات ويكون فيها تغير منطقي وحقيقي وبدون فوضى وبدون دماء , وتنتهي باجبار اهل السياسة على وضع دستور جديد والغاء المحاصصة , والانتخابات تكون جديدة وينتخب الرئيس مباشرة من الشعب , والغاء رئاسة الاكراد لموقع رئيس الجمهورية الفخري ويصير رئيس جمهورية منتخب من الشعب مباشرة مثل امريكا مثلا او فرنسا ……, وعندما يدخل نائب غني للبرلمان يجب ان يخرج منه فقير او اكثر فقرا !!!! يعني تصير نزاهة وليس سرقات ورشاوي ومحسوبية , والرئيس لا يعين عن طريق البرلمان , والمظاهرات بدل ما تعمل على دفع الامور لحرب مع ايران او دول الجوار نريدها ان تكون تصالحية مع دول الجوار واخذ حقوقنا منها بالتي هي احسن , ونقيم معها علاقات صح وفيها نفع متبادل وليس مثل ما عملت الكويت سرقت النفط والارض والمياه والاموال ………………. بامكان الشعب العراقي يعمل تغير ينتفع فيه ويزيح السياسين الفاسدين سلميا وفي نفس الوقت يصب التغير في مصلحة العراق ودول الجوار وحتى امريكا والعالم ……. اما انو نعمل على تغير الحكومة حتى تجي حكومة عميلة ثانية مستعدة لتحرق العراق وشعبه في حرب مع ايران لصالح المخانيث ال سعسوع فهذا يسمونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوكاح شقلوبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والعراق وشعبه هم الخسرانين لا غير ……………..نريد تغير حلو ورومانسي اما تبع بهيم فلا والف لا , والكلللللب الي تعرفو احسن من سعسوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي ما تعرفو , فلا نعمل مثل ما عمل زعران سوريا وبعدين اكلوا حو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل تخلى عنهم .

  5. دام هذي تعليقات العراقيين عن تحرر بلدهم من اذناب المجوس…..أقول كان فيه عراق عربي وصبح مع الأسف فااارسي

  6. للتاريخ اقولها !! مع ان صدام حسين كان يريد احتلال الخليج كلها و يفكر باحتلال العرب اجمع .. و ايضا صدام اضر بالسعودية كثيرا في غز الكويت .. برغم كل هذا السعودين يحبون العراق و العراقين و من معرفتي بذالك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *