>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي منشورا تم نشره على إحدى الصفحات على موقع ” فيس بوك ” والتي حملت إسم الداعية الإسلامي الشهير ” مصطفى حسني ” .

والذي تضمن هجوما منه على الفنانة ” حلا شيحة ” عقب التصريحات التي أدلت بها مؤخرا عن قرارها بخلع الحجاب وحديثها عن الحجاب .

وجاء في المنشور : ” و نرجع من تانى للعبثية ف الدين .. انا اختلف مع حلا شيحة أو اتفق ده مش مهم لكن اللى هى بتقوله مهم لأنه من الاخر بيلاقى رواج بمعنى أنه بينتشر كالنار ف الهشيم ..  معنديش مشكلة انك اتحجبتى و رجعتى انتقبتى و بعدين قلعتى الحجاب دى حرية شخصية وانتى اللى هتتحاسبى ” .

وتابع : ” انا مليش انى اقولك اعملى أو متعمليش لانى شخصيا من مؤيدى احياء الشعائر عن اقتناع و حب مش غصب و فرض رأى و عادات مجتمع .. لكن إنك تبتدى تقنعى نفسك بأنك صح بأنك توصلى فكرة غلط عن القران ف ده مفيهوش تهاون و واجب ردعك .. يعنى انا شخصيا كل ما اشوفك اقول اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك الحق و فهمت ليه الرسول صلى الله عليه وسلم و هو معصوم كان بيردد الدعاء ده ” .

وعن ترتيب سور القرآن قال مصطفى حسني : ” بالنسبة لترتيب سور القران فهى مترتبة بشكل متقدريش تحجميه ف وصف أو كلمة لكن نقدر نقول إن ربنا قدر أنه يوصلنا بالشكل ده أصل القرآن ” .

وأضاف : ” انا مليش دعوه بميولك وانتى نظرتك للدنيا ايه لكن يهمنى أن دينى ميتفهمش غلط و أن لو فى واحدة مذبذبة بين انها تقلع الحجاب أو تكمل بيه تيجى انتى بكلامك المعلن تساعديها ع خلعه بمنتهى الأريحية .. يعنى حتى هتخليها تفقد احساسها بالذنب أو بالخزى من اللى عملته ” .

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=2414915508606788&id=1487854037979611

ليخرج الداعية مصطفى حسني بنفيه لكل ما نسب إليه وأن هذا المنشور وهذه الصفحة لا صلة له بها نهائيا .

وأوضح في منشورا له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” جميع الصفحات الرسمية له على مواقع التواصل الإجتماعي وأن أي تعليقات أو أخبار خاصة به يكتبها فقط على هذه الحسابات .. وأن ما ينشر على لسانه أو ينسب له خارج حساباته من تصريحات هو غير مسؤول عنها تماما .

فكتب مصطفى حسني قائلا : ” هذه صفحتي الرسمية الوحيدة على الفيسبوك .. أي تعليقات أو أخبار أكتبها فقط على حساباتي الرسمية الموثقة.. وما ينشر على لساني أو ينسب لي خارج حساباتي من تصريحات أنا غير مسئول عنها .. لكم جزيل الشكر على حرصكم وأمانتكم ومتابعتكم ” .

تنويه هام: هذه صفحتي الرسمية الوحيدة على الفيسبوك.. أي تعليقات أو أخبار أكتبها فقط على حساباتي الرسمية الموثقة.. وما…

Posted by Mustafa Hosny on Sunday, November 17, 2019

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مصطفى حسني داعية محترم ولكن لا يقدر يتفوه بكلمة عن ها الفرتانات لانه عارف الكلمة لهم اولا وأخيرا لهذا لا يقدر يقول لي شيخة واخواتها الكلام عن الحجاب وفي الآخر اللي تتحجب تتحجب واللي تخلعوا تخلعوا ما هما حتى الحجاب عندمهم تمثيل وبس
    القادم اجمل

  2. رحم الله شيخنا الفاضل الشعراوي ورحم الله كل الأخيار ووالدينا و جميع موتى المسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *