>

(CNN) — قال الكاتب الجزائري، أنور مالك، المراقب المستقيل من بعثة الجامعة العربية إلى سوريا، إنه تلقى اعتذارا من إدارة مطعم لبناني في العاصمة السعودية، الرياض، بعد قيام موظف الاستقبال في المطعم بتهديده مع شخصين آخرين باستدعاء الشرطة، جراء حديثهم بـ “السوء”، عن أمين عام حزب الله حسن نصرالله.

وكان مالك قد قال على حسابه على تويتر: “تناولت منذ قليل وجبة العشاء في مطعم بعلبك بشارع العروبة “الرياض” وهددنا صاحبه بالشرطة لما سمعنا نذكر نصرالله بسوء!!”
وبعد ذلك، انطلقت حملة على تويتر، تدعو لمقاطعة هذا المطعم، مستخدمة وسم #مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض، ما دفع ادارته الى تقديم الاعتذار، قائلة إنها ستقوم بمحاسبة الموظف المسؤول.

فقد قال أحدهم: “تويتر فعل في 8 ساعات ما لا تستطيع أن تفعله الحكومة في 8 أشهر!!”

كما غرّد د. محمد البراك، قائلاً: “غير مقبول لأن الموظف يمثل الإدارة، وما تجرأ إلاً وهو يعلم موقف إدارته ثم من يثق بطعام يصنعه ويقدمه الرافضة الحاقدون.”

وكتب عبد العزيز المطيري: “قرأت اعتذار مطعم بعلبك للدكتور أنور مالك ومن معه، لكني لم أقرأ فيه إدانة لنصر الله وحزبه، ولهذا فلتستمر #مقاطعة_مطعم_بعلبك_بالرياض.”

وعلّق د. خالد آل سعود، قائلاً: “لايكفي مقاطعة هذا المطعم أو غيره من ” المطاعم اللبنانية “، بل يجب التأكد من هوية “مُلاكها الحقيقيين.”

تعليق آخر من منتدى الصرابطة، جاء فيه: “لا ينفع الاعتذار، انكشف المستور ويجب فضح جميع الموالين لهذا الخبيث وحزبه وتستمر هذا المقاطعة له ولغيره.”




شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم عجل بهلاك السيسي ومن معه فانت قادر عليهم يا رب
    نشطاء يتداولون خبر عن دخول السيسي في غيبوبة
    تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خبرا يؤكد دخول الخائن السيسي في غيبوبة جراء تناوله جرعة فياجرا زيادة وقالت الأخبار كما تم تداولها نصا ”
    الآن لا يختلف الناس في أن السيسي طريح المستشفى ولكن يختلفون حول السبب.
    المهم أنه في المستشفي (مستشفى المعادي) وهو يعالج في سرية تامة وتحت حراسة مشددة (نقلا عن أطباء في المستشفى) …
    وعدد من أتباعه على مواقعهم يقولون إنه تعرض لتسمم… ومصادر مقربة من المشير طنطاوي تقول إنه يعالج من وعكة صحية… والدكتوران الفاضلان د. محمد الجوادي و د. محمد عباس (المفكر الإسلامي) يقولان إنه يعالج من مضاعفات الفياجرا …. والبعض يقول إنه في غيبوبة تشبه غيبوبة شارون ……

    ونحن نعتقد بالتأكيد ومعنا مصادر كثيرة أنه يعالج من اصابة خطيرة بطلقات نارية منذ يوم 17 أكتوبر حيث نقل إلى مستشفى المعادي من الإسكندرية بطائرة إسعاف عسكرية حسب شهود عيان (ربما نقل إلى المركز الطبي العالمي يوم 23 وأعيد مرة أخرى) وقد أكد إصابته مصادر من البحرية بالإسكندرية (وهي نفس المصادر التي علمنا منها -منذ حوالي أسبوعين- أن الدكتور مرسي محتجز في قاعدة أبي قير البحرية ، وقد تأكد هذا الخبر على لسان الدكتور مرسي نفسه في حديثه للمحامين يوم المحاكمة) ………..

    المهم أن الجميع يتفق على وجوده بالمستشفى وخضوعه لعلاج مكثف رغم التلفيقات الإعلامية المفضوحة حول مقابلاته واجتماعاته……….

    وهذه آية من آيات الله لإهلاك ظالم وصل النهاية في الفجور فأتاه العذاب عاجلا غير آجل بعد دعاء المظلومين في الليل والنهار وفي الحل والحرم وفي جوف الليل وفي ليلة القدر والليال العشر …
    ونحن نثق تماما في أنه لن ينجو من هذا العذاب ولن يشفى من هذا البلاء المميت بإذن الله فإن الله عز وجل قد بشرنا بذلك ونحن نستبشر بما بشرنا الله به ونثق فيما عند الله ثقة تام

  2. بعدما وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، الدعوة لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي لحضور مباراة الفريق أمام أورلاندو بايرتس يوم الأحد المقبل على ملعب المقاولون العرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    ومن المرجح أن السيسي سيرفض تلبية الدعوة، نظراً لحساسية المباراة والتي سيكون فيها إحتكاك مباشر بالجماهير، وسبب الرفض الرئيسي هو الخوف من شعبية لاعب النادي الأهلى أبو تريكة صاحب الشعبية الجارفة والمعروف عنه تضامنه مع ضحايا مجزرة رابعة وتأييده للرئيس المعزول محمد مرسي، والذي قامت جرائد مؤيدة للسيسي بشن حملات تشويه وشائعات للنيل من سمعة اللاعب والتي ربما تقوم جماهير النادي الأهلى بالثآر للاعبهم المفضل عن طريق الهتافات خلال المباراة.

    وبرغم قيام إدارة النادي الأهلى برئاسة حسن حمدي، بحجز عدد كبير من التذاكر لجنود الجيش، منعاً لحضور أعداد كبيرة من الأولتراس ومنع رفع شعارات رابعة أو ترديد أي هتافات ثورية أثناء المباراة، على أن يتم حضور المبارة بالملابس المدنية، إلا ان ذلك لا يضمن عدم حدوث مفاجأت من الأولتراس وجماهير النادي الأهلى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *