كشفت وكالة ” فرانس برس ” عن واقعة قيام ” (معالج) بإدخال مسمار في رأس امرأة باكستانية بعد أن أكد لها بأنها بهذه الطريقة سوف تنجب مولود صبي .

وأشارت الوكالة إلى أن السيدة الحامل بمولود أنثى ولديها ثلاث بنات أخريات كانت قد توجهت إلى المستشفى في مدينة بيشاور شمال غربي البلاد لتتخلص من المسمار وذلك بعد أن فشلت في نزعه من رأسها بنفسها .

وأوضح الطبيب ” حيدر خان ” الذي تولى علاج المرأة أنها عندما حضرت إلى المستشفى كانت في كامل وعيها إلا انها كانت تعاني كثيرا .. وأظهرت الصورة التي تم التقاطها بالأشعة السينية لرأس المرأة أن المسمار اخترق الجمجمة بخمسة سنتيمترات .

وصرح  قائد شرطة مدينة بيشاور ” عباس إحسان ” بأنه سيتم إلقاء القبض على المعالج الذي وصفه “بـ”المشعوذ” قريبا .. فيما استمعت الشرطة الباكستانية إلى أقوال المرأة .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. المؤسف أن المرأة تطمح لإنجاب الذكور أكثر من الرجُل ….دوماً المرأة عدوة المرأة!
    !!

  2. لا حول ولا قوة الا بالله .
    عندي بنتي بكف وإخوانها مجموعين بكف.
    وأبي الله يرحمه كان كأن عنده بنت واحدة ونحن نص دزدينة ولكن المعاملة والاهتمام والرعاية ومأنه لبنت وحيدة .

  3. هناك من لا يملك عشاء ليلة و مصمم ينجب ذكرا ، و كأنه ملك يريد وليا للعهد ليحافظ على عرش أسلافه !! مع العلم انه في اوربا حتى المرأة تنصب ملكة و تحافظ على عرش اجدادها و العبرة بملكة بريطانيا !!
    تدق مسمارا في رأسها لتنجب ذكرا !! العبرة بالخواتيم يا مدام، بعض الذكور الفاشلين العاقين بمثابة مسامير و مطارق تدق رأس الوالدين كل العمر !!

    مساء الخير آخر العنقود و محايدة مغتربة، كيف الحال؟🌹

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.