>

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالبحث والتدوين عن الفتاة السعودية التي نشرت مقطع فيديو تدعي فيه زورًا تعرضها للاختطاف.

ونشر مغردون، مساء أمس الجمعة، معلومات عن هذه الفتاة، ف . ف . س ، ابنة فنان سعودي راحل، مؤكدين أن الفتاة غريبة الأطوار، ومتورطة في ممارسات ربما أدت إلى إصدار قرار من السلطات بتوقيفها.
وكشفت مغردة تُدعى “أمل بنت خالد”، أنّ الفتاة “طالبة شريعة”، ونشرت صورة لها وهي تضع وشمًا على ذراعها مكتوبًا عليه “أنا ولية أمري”.
وقالت المغردة: طلعت طالبة شريعة وحاطه وشم أنا ولية أمري، لأن والدك ميت، طبيعي تتولين نفسك جعلك ما يتولاك إلا واحد ما يخاف ربه.. عمومًا عليها إيقاف خدمات، وتم استدعاؤها بحسب القانون، وهي مسوية نفسها ملحدة تبي تصير لاجئة في كندا، أو بريطانيا، ما قدرت تنحاش لأنها ما تقدر تسافر، قالت ما لي إلا كذا.
ونشر مغرد آخر صورتين ا لـ ” الفتاة”، وأخرى لتعليق لها تمنت فيه “هدم الكعبة”. وعلق قائلا: :”لا أُحب أن اتشمّت بأحّد، ولكن من يتطاول على بيت الله وقبلة المسلمين، ومن يحرّض النساء العفيفات على التمّرد والانحطاط عليه من الله ما يستحق، سبحانك يا من تُمهِل ولا تُهمِل”.
وكانت شرطة القصيم كشفت عدم صحة ادعاء الفتاة بتعرضها للاختطاف وأكدت صدور أمر من النيابة بالقبض عليها . وكانت وقت تسجيل المقطع بداخل شقة مفروشة بمدينة بريدة، وحينما طلبت الجهات الأمنية منها الامتثال لما صدر بحقها رفضت الاستجابة وبادرت بالقيام بتسجيل المقطع الذي تزعم فيه تعرضها للاختطاف.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تحتاج اهتمام ومُراعات حتى وان اخطأت ولا تحتاج للسجن والعقاب
    مو كُله ضرب ضرب , علموهم بالعقل وحافضو على ما تبقا لهُم من عقل من شددت القمع والتهميش ويكفي ان تُعاملو النساء كمخلوق بنصف عقل ولا تجعلوهم يلـعنـو اليوم الي خلقو فيه كنساء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *