>

كشف موقع ” سرايا الإخباري الأردني ” عن واقعة غريبة شهدت إقدام عروس بالتعدي على زوجها وضربه بعد مرور يوم واحد على زفافهما بالعاصمة الأردنية عمان .

وتأتي تفاصيل الواقعة حيث هدد العريس زوجته بأنه سيقوم بضربها في حال تأخرت على تحضير وجبة الغذاء .. وهو ما لم تتقبله العروس التي تحمل الحزام الأسود في الكاراتيه وبادرت هي بضربه وتسببت له بجروح مختلفة في جسده .

ثم قام العريس بعد ذلك بإبلاغ عائلته بما حدث لتجتمع العائلتين ويتطور الأمر ليصل إلى مشاجرة بينهم والضرب في الشارع حتى تدخل المارة والجيران لإنهاء ذلك وقام الزوج بطلاق زوجته .



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. النهار الأول يموت المش (القط) : مثل مغربي،،
    طبقته هذه المرأة بحذافيره !!
    جاي على مزاجك تكون سي السيد تأمر فتطاع إذن ابتعد عن الزواج بالحزام الأسود في الكاراتيه و بقية العيلة من الكونغ فو و التايكواندو و الكيك بوكسينغ !!
    خذ لك شي امرأة بلدية، اللهم فنون النكد و لا فنون الحرب !

    1. مساء الورد مريوم ……
      تصرُفها يُخالف ما تُسمينه أنتِ بنظرتي الرومانسية للواقع المُعاش
      دوماً و أبداً إحترام الآخر ينبُع من إحترام النفس ….
      تحياتي….
      !!

      1. صباح الخير آخر العنقود كيف حالك عزيزتي؟
        لا يعني تعليقي أعلاه انني أوافقها على فعلتها ضد عريسها ، الشغلة لما توصل للعنف أصرخ و أقول ستووووووووووب
        فأنا أصلا من الأساس مش متفقة مع رياضات العنف مثل الملاكمة و المصارعة و باقي فنون الحرب، و لا أشجع العنف و التعنيف من الطرفين !!
        يا ريت الكل يكون رومانسي و لطيف و الدنيا لونها وردي و السماء صافية و البلابل تشدو على الأغصان و على شرفات المنازل.. من يكره ذلك؟
        كل ما في الأمر أني نصحت أي عريس مازال يؤمن بنظرية سي السيد الحيمش أن يبتعد عن الاقتران بصاحبات الحزام الأسود في الفنون القتالية سلامة لعظامه من الكسر و الهرس و الفرم ……..بس
        جمعة مباركة آخر العنقود و نهارك سعيد عزيزتي

        1. يا شيخة ههههههههههههه
          اذا لم تتخذ وتقبل الولية ان يكون زوجها سي السيد فذاك نقص في أنوثتها ،و كل ولية لا تهتز اطرافها وسيقانها و جزمتها ونعليها يخلعان وهي تسمع صوته مطمئنة انه الدار والأرض امان ، فذلك دليل انه عندها مشكلة بايولوجية مصحوبة بمغص شديد هههههههههههههه اجمل الحلوات هي من تعرف انه في داخلها جارية يشتريها سيدها عندما تخرجها من داخلها بحبه مرة وعصاه مرة ثانية هههههههههههه لا ادري مفاهيم الولايا ( جمع ولية) لماذا تشقلبت في هذا الزمن هههههههههههههههه وصار الكاكا ابو سروال المسكين يستعين بصديق وكانه قاعد امام جورج قرداحي فيمن سيربح المليون ههههههههههههه وليس داخل على عروسه في ليلة العمر !!!
          قال حزام اسود قال هههههههههههههه
          ا

        2. مساء الخير مريوم…..
          أنا آسفة لم أقصد أنكِ تتفقين معها و لكن فكرة المُقارنة أضحكتني بين حزامها الأسود و البلابل و الأزهار و الأشعار التي ترينها تحفُني أينما حللت
          قرأت قبل فترة مقال فحواه أن الخدمة المنزلية في ديننا الحنيف هي من واجبات الزوج و لكن إن فعلتها الزوجة تؤجر و لكن العُرف المتداول قديماً هو قيام الزوجة بكل شيء و لكن في وقتنا الحاضر أعتقد هُناك الكثير من الرجال يُساعدون في الأعمال المنزلية و رعاية الأطفال كون المرأة مُضطرة للعمل خارج المنزل لدوافع إقتصادية في الكثير من الأحيان ، و لا أرى في هذه المُساعدة إنتقاص من قَدْرْ الرجُل و لا تشويه لرجولته و هو في ذلك يقتدي بسيّد الخلق عليه السلام الذي قالت عنه سيدتنا عائشة “كان يكون في مهنة أهله ” ….أعتقد أن من يتمتع بالثقة بالنفس مع بعض المعرفة بالدين و بعض الرومانسية لن يحصُل في بيته مشاكل و عنف و تنازع للأدوار بل سيكون قائد مُطاع لمركب سيصل حتماً لبر الأمان رغم تلاطم الأمواج !
          جُمعة مُباركة!
          !!

  2. اوف!! طلب منها تحضر الغدا من أول يوم؟! شكله مو قابض العروس بالمرة ههههه

  3. هههههههههه
    في نسوان الله معطيهن شوية صحة يقومون يفترون ويتعدون على العالم هههههههههههههه هذول ما ينفع معهم تاني بعد تهديد والواحد يقعد يرعد ويزبد ثم يعطيها الفرصة لمهاجمته من الخلف بحركة جودو او كارتيه هههههههههههههههه يجب على الزوج يستغل انشغالها بالتوقيع على عقد النوكاح امام مأذون الانكحة المخول هههههههههههههه ويروح يعطيها بالعصا على رأسها مع طبرين على رقبتها وولاعة إنكليزية محترمة ولارسن نفط عراقي تحرق أصابعها هههههههههههههه وتكمل شهر العسل النوكاحي في المستشفى ، وبعدها تطلع من المستشفى تمشي على العجين ما تلخبطوش هههههههههههههههه والا هي الدنيا سايبة والا سايبة ؟؟؟هههههههههههههههه
    احد الاخوة الاكراد تزوج من بطلة مصارعة رومانية ههههههههههههههه دخل عليها فسمعوه أصدقاءه يعيط وخرج هههههههههههه قال له صاحبه كاكا ادخل برجولة وبدون سروال ههههههههههههه رد عليه هذه رابع مرة ادخل بدون سروال وما نفع هههههههههههههههه واذا ما تصدق روح انت جرب ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *