>

اعترفت إحدى المغردات أنها صاحبة السبق في نشر مقطع فيديو يظهر فيه زوج وهو يتحرش بخادمة، وأعلنت التحدي أن يطالها عقاب؛ بسبب نشرها مقطع الفيديو الذي ظهر فيه زوج وهو يخون زوجته مع الخادمة المنزلية.
وقالت المغردة التي تحمل اسم الدكتورة لطيفة الراجحي: أنا اللي نشرت وشهّرت بالزوج، وين السجن والغرامة؟! وتابعت في تغريدة أخرى: أنا من زمان قلت أنا اللي نشرت المقطع وين السجن والغرامة؟!
وتم متابعة الحساب المذكور ووجد به مقطعًا آخر لنفس الحادثة يظهر فيه وجه الزوج بالكامل، وعلّقت عليه المغردة بكلام بحسب صحيفة المواطن.
في حين علّق المحامي عبدالكريم القاضي أن العقوبة المتوقعة لناشر مقطع “فضيحة الزوج مع الخادمة” هي المادة التي تنصّ على أنه يعاقَب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يقوم بالمساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، أو ما في حكمها، والتشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة.
وأضاف أن له حق رد الاعتبار والمطالبة بإيقاع العقوبة على المصور لإساءة السمعة، وزيادة النشر فيه تحدٍّ للقانون والسلطات، ومكابرة يجب التأديب عليها؛ بحسب ما يراه القضاء من التعزير بالسجن أو الجلد أو بهما جميعًا.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بدل ما تعاقبوا ناشرة الفيديو …عاقبوا الخائن الحقير ….الذي إستباح جسد بدون حق ….لهذا السبب وللأسف يتمادوا في المسخره…لأنه لا يوجد من يحاسبهم….تركتوا لب الموضوع وتطرقتوا إلى الأطراف…..بحجة الفضيحة والاشهار…وأحيي هذه المرأه…وأنا متأكده انه رأته أكثر من مره يتحرش…لما صورته لو كان فجأه…ولكن للأسف ذهب الأخلاق والحياء ..ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. عندك حق ولماذا تخفي هو لغلط وانت لماذا مطلوب من المراة السكوت والستر هذا من الاشكال التي لا تخاف من الخالق بل تخاف من الخلق احسن عقاب هو فضحه هكذا احست وربي يوفقك وتطلقي من هذا الخنزير وتاخذي كل امواله وخذي معك الخادمة المسكينة هنيها من هذا الك.ل.ب السعران

  3. هاااااها ربما تسجنين انتى الأن كان يمكن أن ترفعيه في حساب اخر بدون ان تكشفى نفسك …………………………………………… الجزائر

  4. اخ كمال على حساب ثقتها في نفسها باين انها ماسكة لزوجها عدة زلل تعلم جيدا انه لن يرفع بلاغ ضدها.

  5. صحيح الخيانة صعبة وهي مقهورة من زوجها قليل الحياء بس نشر هالفيديو على الملأ اكبر غلط لأنها اساءت مو بس لزوجها وكمان لعيلته وولاده اذا كان عندهم ولاد ..كان المفروض تروح للقاضي تفرجيه الفيديو وتطلب الطلاق و تطلب بمعاقبة زوجها ساعتها ما حدا بيلومها
    ..واذا كانت كتير مقهورة من فعلته وحابة تفضحه كانت تفرجيها لأهله واهلها وتخزيه لكن نشره هيك على الملأ مو مقبول ابداً مهما كانت الأسباب
    واللي عم يايدوا فعلتها ويبررلولها لو قلبنا الأية ورجال صور مرته وهي بهالموقف وحب ينتقم منها ونشر هالفيديو على الملأ حدا بيقبل بهالشي وبيبررله فعلته !

  6. لو كل واحده تعرضت للخيانه فعلت مثل مافعلتِ .. حتى لو كان التشهير ضمن المحيط العائلي فقط. . لاصبح كل رجل منهم يمشي ع العجين مايلخبطوش !

    قد يكون هذا الرأي غير سليم دينيا او اجتماعيا ..لكنه بلاشك حل جذري ورادع له ولغيره .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *