>

علقت الإعلامية المصرية ” مفيدة شيحة ” خلال تقديمها لحلقة من برنامجها ” الستات مايعرفوض ما يكدبوا ” على لقاء الرئيس الفرنسي ” إيمانويل ماكرون ” بالفنانة اللبنانية ” فيروز ” .

حيث أشارت إلى أن هذا اللقاء هو شئ يدعو للفخر لأي شخص يقابل السيدة فيروز .. إلا إنها أعربت عن عدم إرتياحها للإهتمام الزائد بلبنان من جانب الرئيس الفرنسي منذ إنفجار مرفأ بيروت .

فقالت مفيدة شيحة : ” فكرة إن هو هيقابل فيروز فهي قامة كبيرة وحاجة تشرف أي حد .. فكرة إن ماكرون نفسه مهتم اليومين دول ببيروت هي دي اللي أنا مش بالعاها أوي .. يعني أنا حابة إن هو آه يروح يزور فيروز يقف في وسط الناس ويدي مساعدات ده المطلوب وده الواجب ” .

وتابعت : ” أكتر من كده أنا مش هتكلم في السياسة لإني مليش علاقة بالسياسة بس أنا مش بالعة الإحساس ده مش بالعة الود الود الشوق الشوق اللي حصل مرة واحدة ده من ماكرون للبنان ” .




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ماكرون مش منتظر منك تبلعيها أو ما تبلعيها !
    من الآخر، فرنسا دائما لديها تدخلات في مستعمراتها السابقة و إملاءات و أجندات ! هذي ما يحيدهاش لك الطبيب (حسب المثل الدارج) و خلي حلقومك يبلع ريقك يا مدام !
    نقطة. انتهى.

  2. اكيد زيارته ليس حنية على لبنان ، او انه حاب يسمع من فيروز حبيتك بالصيف حبيتك بالشتي ، هذول ناس عندما يحسون أمور ربما تخرج عن سيطرتهم بطريقة ليس لصالحهم ، يلقون ثقلهم الأكبر ويجمعون عملائهم ، ويحرضون بعض على بعض ، والا كانت فوائد زيارة وزير النفط العراقي الف مرة اكثر من زيارة ماكرون هذا ، فهي أمنت إمدادات نفطية شهرية للبنان ومستشفيات ميدانية وجراحين وخيرة أطباء العراق وصلوا بعد ساعات من انفجار مرفأ بيروت ، ورغم هذا ما سمعنا انه اللبنانين زوجوا بناتهم لعراقين بمهر منخفض او معتدل على الأقل ، لكن الرئيس الفرنسي عندما وصل بيروت رغم انه ما دفع دولار واحد ، صارت اللبنانيات يسارعون لطلب نوكاح متعة معاه ، بل قبل وبوس وأحضان حب دافئة في الشارع معاه ؟؟!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *