>

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم أمس الإثنين عن وفاة طالب يدعى ” معتز ” البالغ من العمر 12 عاما مخنوقا إثر مشاجرة مع زميله في مدرسة ” بشر بن الوليد الابتدائية ” غرب مدينة الرياض .

حيث وثقت كاميرات المراقبة المشاجرة بين طالبين في الصف السادس الابتدائي والتي وقعت في ساحة المدرسة بحضور 4 مراقبين من المعلمين عندما كان ” معتز ” قد خرج برفقة زملائه لتناول وجبة الإفطار وكان يلعب في الوقت الذي نشب بينه وبين زميله القاتل شجار .

والذي دفع زميله إلى خنقه حتى الموت .. وحاول عددا من المعلمين إسعاف الطالب لكنه فارق الحياة في الطريق إلى مستشفى الملك خالد الجامعي وتم إيداعه في ثلاجة المستشفى .

وفور تلقي الجهات الأمنية بلاغا من المدرسة بحدوث مشاجرة بين طالبين نتج عنها وفاة أحدهم انتقلت الجهات الأمنية إلى موقع الحادث وتم رفع البصمات ومشاهدة الكاميرات قبل أن يتم فتح محضر تحقيق بذلك لمعرفة دواعي الحادثة .

وأثار خبر مقتل الطفل هلعا بين الأهالي فور تداول تفاصيله على مواقع التواصل الاجتماعي إذ تعد من أعنف الحوادث التي شهدتها المدارس السعودية .

 

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا اله الا الله
    هيدا العمر كتير حساس بالمدارس،.وفي منهم متل هون القاتل (شرسين وعنيفين بكون شخصيتهم هكذا ومن الأهل كمان يكبروا براسي الصبي يلي يزعجك اضربه ودافع عن نفسك وما يقولوا له اذهب للمراقب أولاً او في حال وجوده)..
    من كم شهر في احدى المدارس العامة تلميذ عنده ٧ سنين اغتصبه اغتصاب كامل تلميذين عمرهم ٩ سنين?‍?‍

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *