عرضت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية تسريبات من كتاب ستورمي دانيالز، الممثلة الإباحية التي تقول إنها أقامت علاقة جنسية مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب عام 2006. وكشفت عن فصول من الكتاب، الذي يحمل اسم “Full Disclosure”، تحكي عن تفاصيل مثيرة بشأن علاقة ترامب بدانيالز.

في الكتاب المنتظر طرحه في الأسواق في مطلع شهر تشرين الأول، قالت دانيالز إنها قد تكون حظيت بـ”العلاقة الجنسية الأقل إثارة لإعجابها” مع ترامب. وكتبت: “ربما كان الجنس الأقل إثارة للإعجاب على الإطلاق، لكن من الواضح أن ترامب لا يشاركني في هذا الرأي”.

وتابعت قائلة: “هو يعرف أن لديه عضو ذكري غير عادي”، كتبت دانيلز: “لديه رأس كحبّة فطر ضخمة. مثل الغاريقون السام…”. وأضافت: “كنت أرقد هناك، تزعجني فكرة أنني أقيم علاقة حميمية مع رجل لديه شعر كثيف وعضو ذكري يشبه شخصية الفطر في مسلسل ماريو…”

وذكرت دانيالز في الكتاب أنها التقت دونالد ترامب للمرة الأولى في إحدى بطولات الغولف الشهيرة المقامة على بحيرة تاهو في عام 2006، وذلك تزامنا مع إنجاب زوجته ميلانيا ترامب لابنهما “بارون”. وقالت إنها طارحته الغرام في “بنتهاوس”، بعد أن دعاها أحد حراسه الشخصيين لتناول طعام العشاء معه.

وأشارت الى أنها لم تصدق الصعود المذهل لدونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأميركية في عام 2016، وأنه أخبرها أنه “لا يرغب حتى أن يكون رئيسًا”، لافتة الى أنها ظلت على اتصال مع ترامب في عام 2007، أملاً منها في أن يمنحها دورًا في برنامجه التلفزيوني الواقعي “The Apprentice”. وقالت إنه أخبرها بأنه على استعداد أن يسمح لها بالغش لكي تستمر في المزيد من حلقاته.

محامي دانيالز مايكل أفينات قال بعد تقرير “ذا غارديان” إن “أهم ما في كتابها ليس الحديث عن وصفها لعلاقتها الجنسية مع ترامب، وإنما وصفها لحياتها، ودورها كإمرأة حديثة لا تخاف من مواجهة السلطة بالحقيقة”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *