من هو رجل الاعمال المصري محمد الهواري؟ من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وزادت عليها نسبة البحث بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية الحادث الذي وقع خلال اليومين الماضيين في السادس من أكتوبر وراح ضحيته أربعة طلاب في واقعة إهتزت لها قلوب الآباء والأبناء.

من هو كريم الهواري؟

المتسبب في الحادث يدعى كريم من مواليد عام 1991 ويبلغ من العمر 30 عامًا الأبن الوحيد لوالده وليس لديه أي أشقاء وتم إتهامه في قضية قتل أربعة طلاب بسيارته على طريق الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في إتجاه فرع النادي الأهلي.

من هو رجل الاعمال الهواري؟

أما فيما يخص هوية رجل الأعمال محمد الهواري والد كريم الهواري فإنه يمتلك سلسلة هايبر وان المشهورة بالإضافة إلى إمتلاكه شركة البستان التي تعمل في العقارات وسبق وأن وصلت حصيلة مبيعات شركاته في العام 2017 إلى 5.4 مليار جنيه وتزداد تلك الأرقام بصورة سنوية.

في الوقت الذي خرجت فيه بعض المصادر الخاصة بالأقتصاد لتؤكد أن حجم إستثماراته الخاصة بفرع هايبر وان المتواجد في الشيخ زايد وطريق الإسماعيلية بلغ 3 مليار جنيه خلال العام الماضي على الرغم من حالة الركود التي تسببت بها جائحة كورونا.

حبس كريم الهواري

وكانت قد اصدرت النيابة العامة في مصر قرار، بحبس كريم الهواري، نجل رجل الأعمال محمد الهواري، بعد اتهامه رسميًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ“حادث الشيخ زايد“، الذي أودى بحياة 4 طلاب.

وتضمن بيان صادر عن النيابة العامة، مساء يوم الأحد، قرار النائب العام حبس كريم الهواري لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بـ“إحراز جوهر مخدر“ بقصد التعاطي، وتسببه خطأ بوفاة 4 أفراد نتيجة إهماله، ورعونته، وعدم احترازه، بحسب وصف البيان.

كما أشار قرار الاتهام إلى عدم مراعاة المتهم للقوانين واللوائح المرعية، حيث تجاوز السرعة المقررة قانونًا حال قيادته سيارته في منطقة الشيخ زايد، كما أنه كان تحت تأثير مادة مخدرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جنح أخرى.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. كلها يومين ويتم الافراج عنه .
    وعوائل الضحايا الاربع تتنازل عن القضية مقابل مليون دولار ( ان لم يكن مليون جنيه) فقط كتعويض، وابراز تقارير طبية ان الجاني لم يكن تحت تأثير السكر او شرب الحشيش، انما ادوية طبية لا غير ، اما الضابط الذي قام بسجنه فيتهم بانه انتهك حقوق الانسان ويطرد من عمله !! وكل المدة التي ربما يسجن فيها وهي لن تزيد عن ستة اشهر بعد محاكمة طويلة ومماطلة يكون هو خلالها غير موقوف في الحبس ، اما فترة الحبس ( هذا ان حكم عليه بالحبس بستة شهور اصلا) ستكون في مستشفى اشبه بفندق خمس نجوم !! رحم الله الضحايا الابرياء ، الذين ربما يتهمون انهم هم السبب بما وقع لهم ، وانهم رموا انفسهم امام سيارة البيه !! وكانوا تحت تأثير السكر والمخدر !! او انهم مجموعة من عصابة ارادت اختطاف نجل رجل الاعمال الملياردير المرموق الذي لو لا اياه لكانت مصر جاعت وفي اسوء وضع اقتصادي !!!
    يصلح فلم مصري بالحقيقة

    1. كلامك مظبوط و متوقع و لكن القضيه اصبحت قضية راى عام و لازم ياخد حكم سجن و الا حتبقى مكشوفه قوى الطبخه ، طبعا ابوه حيحاول يرشى الدنيا كلها و يطلع الولد براءه لانه فى النهايه ابنه الوحيد بس مش حتنفع ، ارجو ان محدش من الاهالى يتنازل لان الجانى لازم يتعاقب و السجن يربيه من جديد

  2. دوق جلمبو تعليقك نفس تفكيري ولان
    سبق وحصلت قضايا بمصر لاغنياء و
    كانت تنتهي بهالشكل او غالبا فترة و يطلع
    من السجن ، مثلا المدعو هشام طلعت
    مصطفى المحرض على قتل سوزان تميم
    الله يرحمها ، ارسل شخص قتلها ب دبي
    هو انسجن كم سنه ب الاخير و طلعوه
    من السجن !! والسجن الي كان فيه كان
    خمس نجوم ؟! قال شو بمصر في سجن خاص
    للاغنياء و رجال الاعمال !!!
    واعتقد ب اكثر من دولة ! هذا تمييز طبقي
    القانون قانون يجب ان يُطبق على الجميع
    دون محسوبيات و واسطات و علاقات مع
    رجال الدولة و السياسيين ! و دون تمييز
    عنصري او طبقي .
    هذا ابن الهواري مستهتر وسكير و شمام
    ابوه ارسله سابقا يتعالج من ادمان المخدرات
    ب الخارج و لما فحصوه بعد الحادث موجود
    بجسمه كحول و تأثير مخدر !
    سواء كان الابن الوحيد لابوه او العاشر يجب
    تطبيق القانون عليه واقسى عقوبة .
    ابوه انشغل ب الاعمال و الاموال وما عرف
    يربيه طلع فاسد فاسق ،وارتكب جريمة
    بقتل الاولاد الاربعة المساكين الله يرحمهم
    و يصبر اهلهم خاصة امهاتهم .
    الاهل المفروض يطالبوا بمحاكمة عادلة
    و يرفضوا اي تعويض ، اموال الدنيا لا شيء
    مقابل اولادهم الي خسروهم .
    الله يرحمهم

    1. ابية
      هذه الامور كثير تحصل في دولنا ، فصاحب المال والجاه والسلطة فوق القانون في كثير من الأحيان ، بينما اليوم كان في خبر ان وزيرة دنماركية سجنوها لانها قامت بالتفريق بين أطفال مهاجرين وذويهم ، ونفس الشيء في بريطانيا وبقية أوروبا المسؤل يعاقب قبل غيره ويمسح به الارض من قبل الإعلام والشعب والبرلمان ومنظمات حقوق الانسان ، ياريت دولنا تتعلم شوي .

  3. دوق جلمبو
    صباحك معطر بعبق القهوة ☕️
    للأسف القانون في بلادنا لا يُطبق الا على
    الفقير و المسكين ومن لا سند له !
    لذلك ترى الدويلات البعرانية تشتري
    الذمم حتى الغربية منها و تتلاعب ب البشر
    بدويلاتهم وتشتري الجلوس على الكراسي
    بالأموال ! أموال النفط والا لما كان احد التفت
    لهم حتى ، لعنة الله عليهم دنيا و آخرة.

  4. هو لازم طبعا يتسجن على كم المخالفات القانونية و الجنائية اللى عملها لكن ده ما يمنعش ان اهله لازم يدفعوا غرامات على حجم ثروتهم لاهالي الضحايا ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.