>

فوجئ مواطن بعد مراجعته إحدى شركات السيارات بأنها تقدم له شيكاً بمبلغ 11640 ريالاً تعويضاً منها عما لحق بسيارته من ضرر بيعها له من الوكالة، وذلك بعد ورود اتصال هاتفي من الشركة التي اشترى منها سيارة جديدة قبل مضي 9 أشهر.

وفي التفاصيل، أوضح المواطن هادي العجمي في حديثه لـ “سبق” أنه اشترى سيارة من إحدى شركات السيارات بتاريخ 24 المحرم 1435هـ، وبعد مضي ستة أشهر على شرائها تلقى اتصالاً من الشرطة، تطلب منه مراجعتها، وقدمت له الشركة شيكاً بمبلغ 11640 ريالاً تعويضاً عما لحق بسيارته من ضرر في الواجهة الأمامية، وأن الشركة قامت بإصلاحها قبل بيعها له.

وأضاف العجمي: قدمت لي الشركة خطاب اعتذار وإبراء ذمة – كما أسمته الشركة – أوضحت فيه أن ذلك يتم وفق إجراءات بإشراف ومتابعة وزارة التجارة.

فيما أخذت الشركة تعهداً خطياً على المواطن العجمي بعدم الإفصاح عما حدث لأي وسيلة، بما فيها وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي، وأن للشركة الحق في طلب التعويض في حالة نشر ذلك.

وأكد العجمي أن الهدف من نشره ما تعرض له من قبل الشركة إنما هو التحذير منه للمواطن السعودي؛ حتى لا يقع فيما وقع له. مضيفاً “يجب على من يشتري سيارة جديدة من أي شركة من شركات السيارات أن يقوم بفحصها مباشرة عند أي من أخصائي السمكرة للتأكد من سلامتها”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *