>

لا تزال مواقع التواصل الإجتماعي تغصُّ بصور ملكة جمال الأردن والتعليقات الساخرة منها ومن تصريحاتها، التي انتشرت بكثافة في اليومين الماضيين.

وبحسب بعض وسائل الإعلام الأردنية، فإن المسابقة التي توَّجت “زينة العلمي” ملكة جمال لم يُعلن عنها، حتى أنه لم يتمّ التعرُّف إلى الجهة المنظمة لهذه الفعالية.

وبعدما أطلّت العلمي عبر برنامج “صباح مساء” على قناة الغد العربي، انهالت التعليقات عبر موقع التواصل الإجتماعي Twitter، وقد تربّع هاشتاغ #ملكة_جمال_الاردن على صدارة المواضيع الأكثر تداولاً في الأردن، بعدد كبير من التغريدات.

وفي السياق نفسه، انتشرت صور زينة العلمي مع تعليقات ساخرة وصلت إلى حدّ التجريح في بعض الأحيان والاستهزاء من مظهرها. وقد اعتبر كثيرون أن البشاعة ليست عيباً، لكن القبيحة لا تشترك بمسابقة ملكة جمال، ولا يتمّ انتخابها لتمثيل جمال بلادها!

ومن خلال حسابها الخاص على Twitter، أبدت الإعلامية الأردنية دانا أبو لبن استياءها من اختيار العلمي ملكة جمال الأردن، وكتبت: “ما كنت أعرف أنه عنا ملكة جمال.. ويا ريتني ما عرفت”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لك حاجة تقولوا جمال .. سمّوها ملكة شو ما بدكم بس جمال!!!؟؟؟
    ولي حتى وهي عم تضحك مكشرة خلص روحوا خبوها بلا ما تشاركونا هالمناظر

  2. لقد قام الاردن بأختيار ملكه جمال بهذا الوقت بالذات للأيحاء لداعش بأن نساء الاردن لسن جميلات. ولتثبيط عزائم الدواعش عن التفكير بأختراق الحدود الاردنيه.فالدواعش عندما يروا ملكة جمال الاردن الحاليه غير جميله
    فأن لسان حالهم يقول ..دعنا من الاردن بلد الاشباح.
    وتأتي هذه الخطوه في الاعداد النفسي لمواجهه الدواعش واحلامهم بسبي الاردنيات والتمتع بهن.
    وهذه الخطوه الذكيه لجهاز المخابرات الاردنيه تسجل بحروف من ذهب
    ومن حق كل اردني واردنيه الافتخار من وصاعدا بحكومته المتحكمه لكل أوراق اللعبه في الشرق الاوسط.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *