كشفت صحيفة ” سبق ” السعودية عن قيام موظف الحجوزات في الخطوط التركية بمطار إسطنبول بالاعتداء على مسافر بريطاني بعد أن اكتشف تصوير المسافر له أثناء قيامه بمخالفة .

حيث كانت سيدة مسنة قد فشلت في الحصول على تذكرة بديلة لتذكرتها التي فقدتها في مطار اسطنبول ورفض الموظفون مساعدتها أو إعادة طباعتها .

مما جعل السيدة تستنجد بأحد المسافرين من مسلمي بريطانيا ليساعدها في حل المشكلة .

وذهب المسلم البريطاني للحديث مع موظفي الطيران التركي فقابله الموظف بالرفض ثم حاول الموظف طرد المسافر خارج الصالات وبدأ يسب ويشتم المواطن البريطاني .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اعتقد ان بعض الاتراك وكل الصفويين ينظرون للعرب كدرجه ثانيه

  2. كتب احد الحلوين يقول :

    نجد … هي قلب الجزيرة العربية.
    وأكبر قبائل نجد .. هي قبيلة ( تميم ).
    وكانت قبيلة تميم قبل الإسلام .. على دين ( المجوسيّة ).

    لقيطُ بنُ زرارة …كان زعيم قبيلة تميم..وكان ( مجوسيّاً)! وكانت لَهُ بنت ..سمّاها ( دُختَنوس) وهو إسمٌ فارسيّ و الأعجب ..إنّ لقيط بن زرارة هذا ..قَدْ ( تزوْجَ ) بنته دختنوس ! على دين المجوسيّة !( لان المجوس يتزوجون بناتهم وامهاتهم ! حلال في دينهم الي ابتدعوه بعد ما حرفوه )

    لَمْ تنتشر ( المجوسيّة ) خارج نطاق الإمبراطوريّة الفارسيّة.. إِلَّا في أراضي نجد..وكانت المعابد المجوسية منتشرة في نجد !

    ثمّ جاء الإسلام … فقضى على ( المجوسيّة) في نجد..وفِي بلاد فارس. ولكن ..مازال سكّان نجد .. يُعيّرون سكَان بلاد فارس بأصولهم ( المجوسيّة)! ويتناسون أنّ نجد أيضاً كانت ( مجوسيّة) قبل الإسلام !

    وكان في نجد أيضاً …عادة من أقبح عادات البشر..
    وهي : نكاح البُضع .ومعنى ( البضع) عموماً هو : القطعة أو الجزء ..ولكنّ معنى ( بضع) هنا…هو ( فرج) المرأة تحديداً.

    ولكن..ما هو نكاح البضع… هذا؟ نكاح البضع ؛ كان الرجل في نجد …إذا رأى رجلاً وسيماً عظيمَ الجثّة ممشوق القوام … يَقُولُ لَهُ / الفرجُ لك …والولدُ لي! يعني / يقول الزوج للرجل الغريب..تعال آركب زوجتي ليكون ( لي) ولدٌ يُشبهك !

    وكان في نجد كذلك … نكاحُ المَقْت. وما أدراكَ ما نكاحُ المَقْت؟ نكاحُ المَقْت ..هو إذا ماتَ الرجل ..نَكَحَ أولادُ الميّت ( نساء) أبيهم!
    يخرب بيت سلومي الاهبل كلو نوكاح اجداده

  3. نجد غير الحجاز التي ولد فيها رسول الله صلى الله عليه واله ويقال , انه اشار اليها وقال : من هنا يخرج قرن الشيطان !!! فمنطقة الرياض هي في نجد عاصمة سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( حلوة صرصورة ديسكو هذ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ) وهناك


    وكان عند العرب كذلك .. نوع آخر من النكاح ..وهو نكاح ( الرّهْط) ..وهو أن يجتمع مجموعة من الرجال فينيكوا إمرأة ..وإذا حملت ..إختاره ولدها ( والداً) من أولئك ( الرهط) الذين عاشروها..
    ?⭕️وبهذه الطريقة وُلِدَ الصحابي عمرو بن العاص ⭕️?

    وكذلك ..كان عندهم / ( البدل)..وهو أَنْ يتبادل رجلان زوجاتهما .. فيأخذ هذا زوجة ذاك.. ويأخذ ذاك زوجة هذا ليومٍ أو أكثر … ل ( الوَناسة ) فقط !

    كما يذكر التاريخ ..
    إنّ الصحابي العبّاس بن عبدالمطلب ( عمّ رسول الله ص) ..هو /
    الوالد الحقيقي البيولوجي للصحابي معاوية بن ابي سفيان!
    وأنّ العبّاس لقّحَ هند وحبّلها بمعاوية ..بعلم وموافقة زوجها أبي سفيان! يعني / نكاح البضع ..وذلك لكون العبّاس كان من أفخم الناس جسماً!
    ‏‏
    ومن طرائف التاريخ..
    إنّ هند أم معاوية.. أسلَمَت بين يدي رسول الله ص..بحضور عمّه ( العبّاس)? وتشهّدت هند بالشهادتين ..وقال لها الرسول ص.. وألّا (تزنين).. فقالت هند وهل تزني الحرّة ؟
    يُقال إنّ الرسول ص.. نظرَ الى عمّه العبّاس وتبسّم !
    يعني / هذي البربوگ تبيع علينا?

    في الجاهلية وقبل أَنْ تُسلِمْ :
    هل كانت هند مُشرُكة … نعم.
    هل أكلتْ هند كبد حمزة عمّ النبي ص… نعم.
    هل ( زنت)هند أيّام الجاهلية … أعوذ بالله.( هي كانت تعتبر هذاك مو زنى مادام حرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني مجرد فشة خلق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه او تغير جو هههههههههههههههههههههههههههههه
    ?هكذا يُفكّر الحمير الطائفيون .
    الطائفيون : يعتبرون الصحابة ( معصومين ) عن الخطا في جاهليتهم وفِي إسلامهم!

    أوقفوا …المهاترات ..رحمكم الله..
    فَإِنْ كان الفرس مجوساً قبل الإسلام..فقد كانت نجد بؤرة للمجوسية قبل الإسلام كذلك ..
    وسلامٌ على عباد الله العقلاء .. ورحمة الله وبركاته
    التوقيع الحلو النص معلم هههههههههههههههههههههههه اياد جمال الدين

  4. الاتراك لسا عايشين في العصر العثماني وفاكرين نفسهم انهم الأسياد والباقي عبيد شعب محتاج تربية هو ورئيسه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *