الصفحة الرئيسية منوعات موقف بطولي .. طالبة مسلمة تنقذ حياة نحو 100 من زملائها في...

موقف بطولي .. طالبة مسلمة تنقذ حياة نحو 100 من زملائها في الولايات المتحدة !

بواسطة -
1 770
Heroic moment 17-year-old Muslim senior comes to rescue of terrified students fleeing Wisconsin school stabbing by opening locked mosque doors and ushering them in

حظيت ردة الفعل البطولية لطالبة مسلمة، بإشادة واسعة بعد أن ساهمت في انقاذ حياة العشرات من زملائها وحمايتهم من إطلاق نار وقع الثلاثاء الماضي في ولاية ويسكونسن الأمريكية .
وتناقلت وسائل إعلام أمريكية مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة قريبة من الحادث ، ويظهر فيه عدد من الطلاب المذعورين بعد سماع إطلاق نار بالقرب منهم ، محاولين اللجوء إلى أي مبنى لحماية أنفسهم من الرصاص ، ليجدوا ضالتهم في مسجد قمر القريب من مكان الواقعة ولسوء الحظ كان المسجد مغلق ، وسريعا تمكنت الطالبة المسلمة من فتح باب المسجد ومساعدة زملائها على الإحتماء بداخله .

فيما أفادت قناة الحرة الأمريكية أن الطالبة ، دعاء أحمد التي تتلقى تعليمها بمدرسة أشكوش ، أقدمت على تصرف بطولي ،حيث تمكنت من إدخال الرقم السري للمسجد، وظلت في الخارج حتى ضمنت دخول نحو 100 طالب إلى المسجد. وحظي مقطع الفيديو الذي يظهر دعاء وهي تفتح باب المسجد للطلاب، بتداول واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. وشهدت المدرسة الثانوية حالة من الفوضى، صباح يوم الثلاثاء الماضي، إثر طعن طالب (16 عامًا) لأحد الضباط بعدما أطلق الأخير النار لمرة واحدة على الطالب داخل المدرسة، التي تقع في الجهة المقابلة للمسجد.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.