>

نشر الفنان الإيطالي ” إليكساندرو بالومبو ” عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورا لعدد من أشهر نساء العالم وذلك في إطار الحملة التي يقيمها من أجل مناهضة العنف ضد النساء .

وظهرت في الصور كلا من كل من سيدة أمريكا الأولى ” ميشيل أوباما ” وسيدة فرنسا الأولى ” بريجيت ماكرون ” والمسشارة الألمانية ” أنجيلا ميركل ” وغيرهم من السيدات وهو بوجوه متورمة وتظهر عليها بقع داكنة في إشارة إلى العنف الذي تتعرض له النساء .

وكتب إليكساندرو بالومبو في تعليقه على الصور : ” فقط لأنني امرأة .. اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة .. النساء مناصرات السياسة العالمية كضحايا للعنف بين الجنسين : المستشارة أنجيلا ميركل وهيلاري كلينتون وميشيل أوباما وبريجيت ماكرون وأوساسيو كورتيز وأونغ سان سو كي وسونيا غاندي ” .

وتابع : ” فقط لإني امرأة أنا ضحية للعنف المنزلي وأتقاضى راتبا أقل وعانيت من تشويه الأعضاء التناسلية .. ليس لدي الحق في أن ارتدي ما أريد ولا يمكنني أن اقرر من سأتزوج .. لقد تعرضت للاغتصاب ” .

وأضاف إليكساندرو : ” العنف ضد المرأة هو قضية عالمية تؤثر على الجميع بغض النظر عن العرق أو الطبقة او الدين ” .

وانتشرت تلك الصور في شوارع مدينة ميلانو الإيطالية .. ويذكر أن بالومبو اشتهر بتسليطه الضوء على الكثير من القضايا المهمة وقد أطلق في وقت سابق مشروعا يهدف إلى حماية المعوقين من التمييز من خلال إظهار أميرات عالم ديزني مع إعاقة ظاهرة .

 


 




شارك برأيك

تعليقان

  1. بالدول الغير العربيه يوجد حقوق للمرأه وان تم سلب حقها تاخذه كامل عن طريق القضاء
    اما ببعض الدول العربيه تشوف الرجال ماشي وساحب وراه كم حرمه من حريمه تقول طالع من سوق مواشي
    حقوق المرأه بالدول العربيه شبه معدوم وليس لها كلمه الا بالمُجتماعات الاستقراطيه والمُثقفه والمتعلمه , اما بالقرى وما شابه المرأه عباره عن اله مُبرمجه لخدمة الرجل ومنهم لخدمة الرجل واهله !

  2. و حتى في الدول المتقدمة و في دول العالم الأول أمريكا و أوروبا تعاني المرأه من العنف و التحرش والاغتصاب و كل أنواع الجرائم مع وجود قوانين صارمة و حريات مكفولة مع هذا كله تعاني المرأة عندهم الكثير !اقرأ عن الجرائم عندهم و الشكاوى و القضايا و اعترافات مشاهيرهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *