أدهشت دوقة ساسكس ميغان ماركل متابعيها بإطلالة مميزة أظهرت تغييراً كبيراً طرأ على شكلها.

وجاء ذلك اثناء إطلاقها خط الملابس الخاص بها في إطار تعاونها مع جمعية Smart Works. ووقفت امام عدسات الكاميرات وهي ترتدي ملابس عملية.

واختارت لذلك قميصاً أبيض من Misha Nonoo مع سروال أسود من Jigsaw وحذاء من Ralph Lauren.

واضافت إلى اللوك أقراطاً تعود إلى الأميرة الراحلة ديانا. كما اعتمدت تسريحة بسيطة وماكياج خفيفاً. وأكثر ما لفت الأنظار هي خسارتها للكثير من الوزن الذي اكتسبته اثناء الحمل.

ويشار إلى أن هذا الخط يهدف إلى مساعدة النساء اللواتي يحتجن إلى ذلك وإلى تشجيع المبادرات النسائية في الوقت نفسه.

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. المشروب المفضل والأول بالسعودية ???
    لا تستغربوا يا عرب غباء السعودين لان اذا عُرف السبب بطل العجب ?????????

  2. ياليت يانورت ما ارجع بكره الا تكون التعليقات نزلت بهالصفحه…
    يللا اخليكم الحيين

  3. رضوعة اماني هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وين رايحة ؟
    الان يلا احلوت القعدة ههههههههههههههههههههههههههه اقعدي يا اختي وفضفضي الي في قلبك هههههههههههههههههههههههههههههه وانا اشرح الك على المعلمين الي طيروا من عيون السعوعيات النوم هههههههههههههههههههههههه

      1. بصل هذه صورك وانت بالحضانة يمكن ؟؟ هههههههههههههه
        ???????????

  4. جلمبو هههههههه عنجد عندي سؤال الك بشرفك كيف المعلم عندو نفس
    ولو!!؟؟. سعوديات ؟؟؟؟ يييييع وهابيات داعشيات حالهم حال الصهيونيات
    اشي مقرف جدا حقيقة ، وكلامي للنكرة السماعة هي والي مثلها اما
    المحترمات لا ما حدا يحكي عليهم ، انا لو رجل ولو انقرضت النساء
    وفقط الخليجيات وخصوصا السعوديات مستحيل نفسي تكون دنيئة
    وأخذ منهم اعوذ بالله من الخبث والخبائث !

    1. هلا بأبيه بنت الارض الطيبه ، هههههه صدقتي ! المعلم يتمسخر عليهم وعاملهم سينما ، إما دعاية بول البعير ضحكتيني ، وكاعد يعطي وصفه ويضيف ليمون ههههه طيب ضيف شوية نعناع هههههه

  5. أهلا حرير منورة ، ههههههه انا وجلمبو متعمدين نكتب بهالشكل
    والله عنجد ضحكنا هههههه
    همه بستاهلوا نعملهم مسخره ونضحك عليهم لان الي يبدأ معنا
    بوقاحة وقلة أدب بنربيه لان مش متربي ببيتهم ، والمحترمين
    اكيد نحترمهم ومستحيل نكتب كلمة سيئه بحقهم

    1. هلا ومليون هلا بابيه .. اعرف وحياتك ، وهمه مو عارفين الطيخ من البطيخ هههههههه غباء فضيع ، شو هاي الصدفه الحلوه اليوم صح لي احكي معاكي !!

  6. يلا تصبحين على خير ابية ههههههههههههههههههههههههههههههه يخيبهم للبقر ههههههههههههههههههههههه ضيعوا علينا الوقت و ما خلوني اقول بحلوات الشيعة الغاليات غزل ههههههههههههههههههههههههههههه يوم اخر ان شاء الله …… سلام وتصبحون على خير

  7. للأسف نورت مانزلت التعليقات.. نعيد.
    الرافضيه الفلسطينيه الوسخه الغبيه…….. الخ
    محد ملزوم عندنا بشرب أبوال الإبل وان كان ورد فيها بعض الأحاديث للإستشفاء لكن الإمتناع عنها لا يؤثر على دين الشخص وعقيدته من حيث زيادة ونقصان للحسنات….
    على عـكسـكـم اللي تعتبرون تناول بول وغائـط المعممين سبب في دخول الجنه…
    وهذا اقوال علمائكم “ليس في بول الأئمه ودمائهم وابولهم وغائـطهم استخباث وقذارة يوجب الاجتناب في الصلاة ونحوها كما هو معنى النـجاسة بل هما كالمسك الأذفر بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة” (انوار الولايه ص440)
    (ويقصد بالأئمه هنا علماء الشيعة)
    الفضلات بأجماع علماء المسلمين قذارة وخبث.. اما الروافض يصفون غائط علمائهم انه كالمسك والعنبر وأنه يدخل الجنه هههههه

    وهذا اكبر دليل على ان الروافض كالبهائم وان دينهم لايدخله الا البهائم.. وحتى البهائم والحيوانات لاتأكل الفضلات بل تترفع عنها..

    وغائـط وبول الائمة والعلماء والمعممين درجات لديهم..
    هناك الافضل ثم الاقل (يعني لديهم تصنيفات) بمعنى ان كل ماصار العالم_المعمم_الامام مشهور كل مازاد قيمة فضلاته..
    ويقال(والعهده على الراوي) أن لديهم محلات أيضاً تبيع هذه الفضلات.. ويكثر اكلها في موسم عاشوراء لان موسم عاشوراء لديهم هو افضل وقت للتبرك بأئمتهم هههههه

    ومادام الوسخات مجتمعين هنا توصي لهم ياغبيه في كم علبه واهو كله بأجره.. الله يقرفكم بس ويقرف مذهبكم.

    1. مرضعة اماني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لقد اسكرك بول البعير تماما ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتحداكي اذا عندنا في كتبنا ما قلتي عن شرب بول وغائط العلماء ؟ اما عن رسول الله صلى الله عليه واله وكافة المعصومين من الانبياء والاوصياء بانهم طاهرون مطهرون في كل شيء فهذا في كتبنا وكتبكم , والدليل عليه ان رسول الله ص اغلق كل ابواب المسجد ولم يفتح الا بابه وباب امير المؤمنين علي ع عليه لانهم مطهرون , خوفا من دخول الصحابة وهم جنب الى المسجد ! فالصحابة ليسوا معصومين او مطهرين , فاذا سمعتي شي حمار يقول اننا الشيعة نقول عن غير المعصومين مطهرين في كل شيء وانهم لاياكلون الا طيبا ببركة السماء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشلحي وتبولي عليه وتغوطي كذلك عليه ههههههههههههههههههههههههههههههه لكن اجتنبي الفرك والحك والعادة السرية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او حتى الرضاعة ههههههههههههههههههههههههههههه او ما هو ابعد ههههههههههههههههههههههههههههه فذلك يحرم يا ولية ههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. زينبيه جلمبو الوسخه ( وسخه صارت ماركه مسجله باسم زينبيات نورت ههههه)
        بخصوص بول الإبل في مذهبكم حللتم ابول كل مايؤكل لحمه ياليت اقتصرتم على الإبل بس
        خذي هالفيديو الين ما أرد على تعليقك اللي بعده..

    2. نعم في كتبكم وكتبنا ان غائط وبول رسول الله صلى الله عليه واله , كالمسك الاذفر , ويبدو انه يلحق بهذا الشيء كل الانبياء والمعصومين عليهم الصلاة والسلام , لان من يطعمهم ويسقيهم الطيب هو الله لا غير كنوع من انواع العصمة ……………. اما نحن كناس عادين ربما ناكل الحلال لكن ليس الطيب فالطيب خاص بالمعصومين , ناهيك اننا نخلط الحلال بالشبهات لاننا غير معصومين …. اما المعصومين لهم خاصية ثانية في الريحة في السلوك في الجاذبية فيما يخرج ويدخل فيهم , وهناك ايات قرانية تدل على انهم مباركين اين ما كانوا وفي كل احوالهم .

      1. تقولين يازينبيه جلمبو الوسخه ان كتبنا موجود فيها ان بول وغائط…… الخ
        للأسف انك كذابه ومدلسه ( وهالشي طبعاً موغريب كونك رافضيه وسخه).
        ان كنت تقصدين حديث عروه عندما قال بأنه رأى الصحابه رضوان الله عليهم يتبركون بنخامة النبي عليه أفضل الصلاة والسلام.. فعروه آنذاك كان كافر وقد قال ماقال مبالغه في وصف حب وإجلال الصحابه لرسول الله وقد دل على ذلك باقي الحديث.( الصحابه اللي تقولون عنهم انهم مرتدين ومنافقين) . لكن لنسلم بماقال، النخامه والريق والعرق حتى القيء جميعها طاهره ولا تعد نجاسه والبركه منه هي عطاء الله له دون غيره.
        أما حديث أم أيمن حين قامت من الليل وشربت مافي الفخار وكان بها بول الرسول صلى الله عليه وسلم من غير علم منها.. فهو حديث ضعيف للإنقطاع بين العنزي راوي الحديث وأم أيمن فهو لم يلحق بها الى جانب وجود أبو مالك النخعي وهو ضعيف ومتروك عند العلماء وهناك حديث آخر ضعيف مثله.
        والأصل في خَلق النبي صلى الله عليه وسلم انه كباقي البشر يقول الله تعالى (قل إنما أنا بشرٌ مثلكم) ، وبالتالي ليس ثمة استثناء في كون بوله طاهراً ، وقد صحَّ عنه صلى الله عليه وسلم أنه كان يستنجي بعد انتهائه من بوله وقضاء حاجته فلو كان طاهراً لما فعل.
        إلا أن يَنصَّ هو على خلاف ذلك فيما أكرمه الله تعالى به وخصَّه به من دون الناس..

        ثم إن صح ذلك هل تقارنون بول ودم رسول الله صلى الله عليه وسلم بنجاسة غيره.
        فالجاريه التي شربت بوله لم يأمرها صلى الله عليه وسلم بذلك.. بل عندما سأل الرسول على الاناء كان يبحث عنه ليتخلص من الذي فيه وليس ليأمرها بشربه ولم يأمر بالتبرك بدمه او ببوله قط
        لكن الصحابة من فرط حبهم له فعلوا ذلك فهو رسول الله(وتقولون صحابته منافقين)
        أما أنتم فهم يأمرونكم بالتبرك بحجة انه لن تمسكم النار إن فعلتم.اذا الرسول صلى الله عليه وسلم لم يأمرنا بهذا فمن أعطاهم الحق ان يأمروكم بالتبرك بالنجاسه وأكلها ويبنوا على ذلك جنه ونار.. والله ما أراكم الا مشابهين للهندوس في تبركهم بنجاسة البقر المقدس لديهم.

        عارفه تأخرت بالرد لكن بضيف لك معلومه وهي ان حياتي مومقتصره على نورت.. عندي حياه خارجها بفضل الله.

  8. مرضعة اماني ههههههههههههههههههههههههه
    الوساخة رديف لكلمة سعوعية ههههههههههههههههههههههههه مثلا لو تقولين لحد نظف السعوعية الي هناك ههههههههههههههههههههههههههههههه راح يفهم المقصود ان القاذورات هههههههههههههههههههههههههههه اما الزينبيات يا بعد روحي عليهن شذى وعطور واباء وحرير ههههههههههههههههههههههههههههه يعني كل ما ينعش القلب ويريح الروح ههههههههههههههههههههههههههههه مستمدات كل ذلك من زينب ابنة الزهراء , التي ماتت الرياحين وانقضى عطرها وعطر الزهراء ام الحسينين على مر الزمان يفوحُ , فمن مثلها ومثل السائرات على دربها ؟ ام موعاوية هند ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبع لا تزني الحرة انما تروح مشوار تنفه عن نفسها ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه يتبع هههههههههههههههههههههه اخذي الك هزتين على ترضيعتين بين ما ارجع ارد على بقية الهبل تبعك .

    1. هههههه كل شي واضح يازينبيه جلمبو الوسخه.. مصدقينك لاتحلفين بس ههههههههه

  9. الحمد لله انك نزلتي فديو للسيد شبر احد اعلامنا شافاه الله سمعت مريض , علامة بحق وحقيق وممن لم يوسخ نفسه بالدنيا او السياسة , يحفظه ويوفقه ربي …….
    كان لازم تستمعين شنو يقول ههههههههههههههههههه لكن لانك هبلة سعوعية نزلتي ما يكذبك , نعم نحن نقول ابوال الحيوانات الحلال طاهرة لكن لا يجوز شربها , فارجعي استمعي للسيد شبر , فقط في حالة الاستشفاء من امراض معينة يؤخذ من بول البعير مثل ما تعمل مصانع الادوية التي تخلط مواد من بنكرياس الحيوانات لادويتها يجوز وهذا هو الذي قصده رسول الله ص , اما انتم ما تصدقون تشوفون بعير يبول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعملون حفلة ولا حفلات شاي العصر الانكليزية المشهورة ساعة اربعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحديث النبوي قصد قطرات وفتح الباب لان نتداوى في الادوية التي تستخرج في هذا العصر من بنكرياس ومثانة بعض الحيوانات , فانظري الى رحمة الاسلام والا لو حرمها لكان مات المرضى !! فالقطرات للاستشفاء شيء والتنعش ببول البعير ههههههههههههههههههههههههههههههه شيء ثاني ههههههههههههههههههههههههههههه شكلكم حاسبيه ويسكي حلال في الديسكو الحلال تبع ابن سلومي الاهبل تمليس هههههههههههههههههههههههه جاتو موصيبة هههههههههههههههههههههههههههه

    1. كالعاده يازينبيه جلمبو الوسخه بعلمك بما تحوي كتبك مافي شي جديد….
      المعمم كان يرد على العلامة الشيخ محمد بن الحسن الحر العاملي، في كتابه المشهور ((وسائل الشريعة)) 17 الباب 59 أبواب الأطعمة المباحة ص87 «باب جواز شرب أبوال الإبل والبقر والغنم ولعابها والاستشفاء بأبوالها وبألبانها» عدة نصوص مروية بالإسناد عن أئمة أهل البيت عليهم السلام ، مما يمكن العودة إليها في هذا الكتاب ومنها :
      -1 «عن أبي عبدالله عليه السلام قال: سئل عن بول البقر يشربه الرجل قال: إن كان محتاجاً إليه يتداوى به يشربه، وكذلك أبوال الإبل والغنم».
      -2 «عن جعفر عن أبيه أن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) قال: لا بأس ببول ما أُكل لحمه». -3 «عن الجعفري قال: سمعت أبا الحسن موسى- الكاظم- عليه السلام يقول: أبوال الإبل خير من ألبانها، ويجعل الله الشفاء في ألبانها».
      -4 «عن زرعة عن سماعة، قال: سألت أبا عبدالله عليه السلام عن شرب الرجل أبوال الإبل والبقر والغنم يُنعت له من الوجع، هل يجوز له أن يشرب؟ قال: نعم لا بأس به».
      -5 «عن المفضّل ابن عمر، عن أبي عبدالله عليه السلام، أنه شكا إليه الرّبو الشديد فقال: اشرب له أبوال اللقاح، فشربتُ ذلك، فمسح الله دائي»

      اخيراً يازينبيه جلمبو الوسخه فضلاً لا أمراً هشي الذباب اللي حول فمك من غائط المعممين.. شكلك مقرف حقيقه.

      1. مرضعة اماني انتي تنزلين شغلات ما تقريها ؟ او تقرين وما تفهمين ؟
        الف مرة قلنا الك يجوز تناوال ابوال الابل كقطرات للاستشفاء تماما مثل الادوية الحديثة الي تحتوي على مواد من مثانة الحيوانات او البنكرياس تبعها …… لكن انتوا تشربون بول الابل مثل الكوكا كولا او الويسكي الحلال هههههههههههههههههههههههههههههههههه واقري الحديث الي نزلتيه فوق عن الامام الصادق عليه السلام (عن أبي عبدالله عليه السلام قال: سئل عن بول البقر يشربه الرجل قال: إن كان محتاجاً إليه يتداوى به يشربه، وكذلك أبوال الإبل والغنم».) وشوفي يقول فيه يتداوى ! وركزي على كلمة يتداوى فيعني قطرات مو مثل الفديو الي نزلته ابيه عنكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة جاتكم خيبة هههههههههههههههههههههههههه روحي طفي نيران ارامكو ومعاها نار قلبك هههههههههههههههههههههههههههههه بشي هزتين بالديسكو الحلال تبع صرصورة تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههه

        1. زينبيه جلمبو الوسخه…
          الحين يشرب صار معناها قطرات؟ جديده هذي..
          شكلك سارقه الفكره من الفيديو اللي نزلته الرافضيه الوسخه الغبيه لانه يقول نفس الشي حط شويه من بول الابل ومخففه بالماء بغرض الإستشفاء.. بعدين اشوفك اعترفت ماشاءالله بشربكم لبول الإبل!! وياليتها جات ع الإبل بس حتى الغنم والبقر وفضلات المعممين بعد ماوفرتوها هههههههههه
          آبو هالوساخه اللي عايشين فيها.

  10. مرضعة اماني , هذا الحكي من زمان نقوله والمعلم كتبه على نورت قبل سبع سنوات , نقول لاباس للاستشفاء اما انتوا كما في الفديو تشربوه بالقداح ههههههههههههههههههههههههههههههه جيرس ههههههههههههههههههههههههههههه على قول الانكليز , اما فضلات المعممين فهذا من كذبك ههههههههههههههههههههههههههههههه وسبق قلت الك اذا في حد قال الك هذا الشي هههههههههههههههههههههههههههههه فاشلحي وتبولي وتغوطي عليه هههههههههههههههههههههههههههههههه بس بدون رضاعة وحك وفرك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارجع الك بعدين بالليل هههههههههههههههههههههههههههههههههه تكوني خلصتي هز بالديسكو هههههههههههههههههههههههههههه وعملتي فريضة ارضاع الكبير ههههههههههههههههههههههههههههههه والى ان تتقاطع حناطيرنا ههههههههههههههههههههههههههههههه ثانية

  11. الزينبيه جلمبو الوسخه….
    يعني عارفه ان عندكم شرب بول الإبل والبقر والغنم والمعممين وتعايرون غيركم؟ يابجاحتكم
    والا ليش استغرب هذا انتم.. متعودين ترمون بلاويكم ومصايبكم على غيركم ايش الجديد يعني.
    هشي هشي الذباب عن وجهك بس.

  12. مرضعة اماني المعفنة هههههههههههههههههههههههههه
    احنا ما عدنا شي اسمه شرب بول بعير , انما عدنا ما نسميه تداوي بقطرات منه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن انتوا تسموه شرب هههههههههههههههههههههههه يا ساتر كيف تعطيكم نفسكم ؟ ههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة وسخين من يومك هههههههههههههههههههههههههههههههه شوية ابتعدي عني عشان الريحة هههههههههههههههههههههههههههههههههه ريحتك بول هههههههههههههههههههههههههههه بعران ومعاها رضاعة تبع ابو شنب ههههههههههههههههههههههههههههههه مشي بوزك من بول البعير ما تنسين هههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *