أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الخبير أن الرياض لا تعتزم فرض ارتداء الزي الإسلامي على زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، عند زيارة الزوجين للسعودية يومي السبت والأحد القادمين.

وقال الجبير في مؤتمر صحفي، أجراه اليوم الخميس، مجيبا على سؤال ما إذا كان ينبغي على زوجة الرئيس الأمريكي ارتداء ملابس تتماشى مع التقاليد الإسلامية خلال زيارتها للرياض، قال إن السلطات السعودية عادة لا تطالب التقيد بطريقة معينة للملبس، مؤكدا: “يقترحون علينا ونرحب بأي من طرق الملبس”.

ومن المقرر أن تكون السعودية المحطة الأولى لأولى جولات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخارجية منذ توليه مقاليد الأمور في الولايات المتحدة مطلع العام الجاري، حيث من المقرر أن يصل الرياض يوم السبت القادم.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بعتقد هاد شي طبيعي لأنه بالمقابل وقت يجوا لهون ما حدا بيفرض عليهم شو يلبسوا

  2. شاميه
    كيفك
    بعدك مفورصه?
    شكرا على تفسيرك لى كلمة نهنهو بالسوري المشبرح.

    1. منيحة كيفك Eid
      أي أخدة استراحة هالـ semester (مبين مو؟) هههه بس يوم التنين رح بلش Intren جديدة وأرجع أنشغل من جديد.

  3. ترامب في بداية حملته الانتخابية كان يقول للسواعدة عليكم أن تدفعوا تعويضات عن الارواح التي أزهقها ابن بلدكم بن لادن و أنكم الراعين الرسميين للارهاب العالمي و أنه في فترته سوف يدير ظهره للخليج، و اليوم سوف يسافر لإعادة المياه لمجاريها بين آل سعود و US …لا عدواة دائمة و لا صداقة دائمة لدى الامريكانز بل هناك مصالح دائمة و هذا دليل على أن الرئيس الامريكي ليس هو من يخطط للسياسة العليا لأمريكا بل هو مجرد منفد أما المخططين فهم في الكواليس لا نراهم و لا نعرفهم و غالبا لن يكونوا سوى الاسرائيليين فهي من تتحكم بسياسة الأماريكانز. ماااااالت على العرب لا يهمهم في الموضوع، سوى هل ستأتي الجميلتان ايفانكا و ميلانيا بغطاء للرأس أم سيتركن شعرهن الاشقر الجميل منسدلا على الأكتاف بلا وشاح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! طول عمركم ضعفاء أمام الجنس الاشقر و خاصة نساء الروم من أيام الجاهلية و إلى اليوم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *