الصفحة الرئيسية منوعات مي العيدان تهاجم ريان جيلر : ” في أحد بالدنيا يتعرض لجلطة...

مي العيدان تهاجم ريان جيلر : ” في أحد بالدنيا يتعرض لجلطة ويقعد يصور ويتشهد “

بواسطة -
0 493

نشرت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مقطع الفيديو الخاص بنجم المواقع ” ريان جيلر ” والذي ظهر فيه وهو يبكي بسبب المرض ويقول الشهادة .

وعلقت مي العيدان على مقطع الفيديو مهاجمة إياه وساخرة مما يقوم به فقالت : ” ريان جيلر في أحد بالدنيا يتعرض لجلطة ويقعد يصور ويبكي و يتشهد .. بابا اللي تجيله جلطة ما بتحرك من مكانه مو يصور وقاعد يبكي من غير ولا دمعة ” .

وتابعت : ” خلصنا من سالفة ابي أحد يتبناني ما ابي أهلي ومره ما أدري شنو بيسوي بنفسه .. مشكلته إنه ميت أن يجذب اهتمام الناس ما يدري إن الناس تطالعه على إنه مراهق ما يمتلك اَي نضوج .. صراحة ما اقول الله يعين اهله علينا لان اهم اللي قاعدين يدفعون فاتورة حب الظهور اللي عنده الشرهة من ينشر له و يصدقه ” .

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

ريان جيلر في احد بالدنيا يتعرض لجلطه ويقعد يصور و يبكي و يتشهد بابا اللي تجيله جلطه ما بتحرك من مكانه مو يصور وقاعد يبكي من غير ولا دمعه خلصنا من سالفة ابي احد يتبناني ما ابي اهلي ومره مادري شنو بيسوي بنفسه مشكلته انه ميت ان يجذب اهتمام الناس مايدري ان الناس تطالعه على انه مراهق مايمتلك اَي نضوج صراحه ما اقول الله يعين اهله علينا لان اهم اللي قاعدين يدفعون فاتورة حب الظهور اللي عنده الشرهه من ينشر له و يصدقه 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #هنادي_الكندري

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.