>

نشرت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان “عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستجرام ” مقطع فيديو تسخر من خلاله من الفنانات المصريات ” شهيرة ” وسهير رمزي ” .

وذلك بعد ظهور كلا منهما بدون الحجاب بالكامل أو وضعهما لشعر مستعار في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة مما دفعها إلى شن هجوم عليهم .

وظهرت في مقطع الفيديو الفنانة شهيرة في حفل وهي تتحدث عن شعرها المستعار وقصة الشعر الجديدة عليها ولونه .

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الفيديو قائلة : ” شهيرة بباروكة بوي .. أنا اللي افهمه إن العواجيز اهي وسهير رمزي بعد اكثر من 20 سنة متمسكين بحجابهم ولما القبر بعث لهم واتساب قاموا قلعوا الحجاب ” .

وأضافت : ” ولا الثالثه ام منة شلبي زيزي مصطفى طالعة بلقاء تقول انا قلعت الحجاب لإنه وقع شعري مو انتي قلعتي حسناتك .. نعيش ونشوف ” .

وتفاعل عدد كبير من متابعيها على مقطع الفيديو وتوالت التعليقات التي انقسمت بين مؤيد لما قالته ووصفته بهما وبين معارضا لها ومعتبرا ذلك تدخلا منها بطريقة مستفزة وبغير حق في حياتهما الشخصية .

 

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يبدو أن هذه العيدان فاهمة الدين غلط..!!

    أنا لست بالتأكيد معهما فيما قام به.. وهو أمر يخالف الشرع الدين.. لا أتكلم في هذا.. لكن وماذا عنكِ أنتِ يا عيدان؟!! فأنتِ لا زلت في شبابك والعين عليكِ والنظرة اليك مرغوبة.. أليس من الأولى لكِ أن تتحجبي وتستتري عن الأعين؟!! عجيب أمرك (يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم)

    أما هن فقد عفا الزمن عليهن وولى وأصبحن غير راغبات وغير مرغوبات أيضاً.. على العكس تماماً منكِ.. فقبل أن تنصحي الناس إنصحي نفسك وقبل أن تقومي الناس قومي نفسك!!

  2. فعلا كلامك صح و حتى لاذا كنتي من نفس السرب !!!!!

    عصر الالعرص و عروصة مصر و انتصار و بلحة !!!! نع لة الله على بلحة زوج الست و انتصار و القذ رة !!

  3. طيب انتي يا سيدة مي العيدان مادمتي تعرفين كل هذا عن الحجاب ما الذي يمنعك من ارتداء الحجاب؟؟!!! ماذا تنتظرين لحد الآن؟؟؟ أنا أعرف أن من يعطي مواعظ للناس عليه أن يبدأ بنفسه أولا حتى يكون مقنعا في كلامه! حتى انتي كاشفة عن شعرك المصبوغ في هذا السن!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *