>

حاولت مي خريش، ، نائبة رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، تدارك موجة الغضب التي اثيرت ضدها وضد التيار الذي تمثله بعد تفضيلها لايران على السعودية خلال لقائها مع الاعلامي طوني خليفة في برنامج “سؤال مرحج” على “صوت بيروت”.

فقد كتبت مي خريش في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “إستضافني الاعلامي طوني خليفة بصفتي الشخصية في برنامجه “سؤال محرج”…لعبة البرنامج تتضمّن فقرة المفاضلة بين دول وشخصيات عامة …أجوبتي كانت جريئة وصريحة…وهي تُمثلني و لا علاقة لها برأي التيار السياسي الذي لي شرف الانتماء اليه…هناك من إجتهد كالعادة لتحريف اجوبتي في غير سياقها…”.

وكان جواب مي خريش قد عرضها لموجة من الانتقادات والسخرية تدخل فيها امراء سعوديون حيث كتب  الأمير عبد الرحمن بن مساعد  في تغريدة عبر حسابه على تويتر : “هذا يوم حزين لنا كسعوديين.. احفظوا هذا التاريخ العاشر من أكتوبر.. مي خريش اختارت إيران ولم تختر السعودية.. إخواني أعلم أن الخطب فادح ولكن بتكاتفنا سنتجاوز هذا المصاب الأليم”.

أما الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود فعلق بتغريدة قال فيها: “إختيارك يا مي خريش لإيران نتيجة طبيعية ومنطقية أمام حالة الفساد المالي و السياسي عند النخب السياسية المتحالفة مع حزب الله من أجل مصالحها الشخصية التي أوصلت لبنان إلى حافة الانهيار والانفجار، ستختاري إيران لأنك ستذهبي إلى تطويع السياسة إما بالسلاح أو المال الذي يأتي لكم من إيران”.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اكيد انه لا يوم حزين على السعوعين ولا شي ، فاصلا هم متعلمين على البهذلة وما بقى حد ما مسح فيهم الارض !! ههههههههه حتى ترامبو بيقول لسلومي الاهبل لولا حمايتي الك ما تبقى في السلطة اكثر من أسبوعين !! يعني بكلمة ثانية انت وال سعوع طراطير ونحن من حاطيكم !! يعني إهانة وتحقير اكبر من هذا لا يوجد ، وأمراء ال سعسوع قاعدين يهاجمون السياسية اللبنانية لكنهم صم وبكم عندما أعطاهم ترامبو بالجزمة ، انا احب ترامبو هذا بصراحة خاصة عندما يتمسخر على ال سعسوع يذكرني بجلمبو هههههههههه وهم يبقون ساكتين ويأكلون الجزم بصمت بليغ

  2. من هوان ال سعسوع على الناس حتى الجعبوريات صاروا يمسحون بأمراء ال سعسوع الارض وما في سعوعي يرد عليهن ، ويأكلوا الإهانة وهم ساكتين ، والآن صاروا يهاجموا البنت السياسية اللبنانية ؟؟!!! وكانهم الان اكتشفوا ان الناس تحتقرهم وما تعمل لهم قيمة ، يخيبكم يا بهايم .

  3. التم المتعوس على خايب الرجاء جماعة باسيل مع حسن زميره ولائهم لايران قبل لبنان

    1. فعلا اتلم المتعوس على خايب الرجاء هههه الله يخرشهم مع بعض
      مرحبا احمد تحياتي

  4. مرحبا لولو
    شكرا للتصحيح
    فعلا اتلم
    ضيعنا اللهجه المصريه

  5. رجع يسلم على نفسه بعد ما شلح الفستان على أساس عندما يتلم الواحد على ال سعسوع السعد والهنا كله ؟؟!!!!
    وسبق ان قلت ، انه لو اقف مع الأشقاء الانكلو ساكسون وتمر مرضعة او سعوعي ، احاول أخبئ وجهي ، فكفى بمعرفتهم او انك تلتم عليهم عارا ما بعده عار .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *