>

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 27 شخصا من الناجين من الاضطهاد الديني من 17 دولة مختلف أنحاء العالم، وذلك في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض

وخلال اللقاء، أربك ترامب نادية مراد العراقية الإيزيدية الحاصلة على جائزة نوبل، عندما سألها مستغربا: “فزت بجائزة نوبل، هذا لا يصدق، لماذا منحوك إياها؟”

فقصت مراد كيف بيعت كعبدة جنسية من قِبل تنظيم الدولة الإسلامية، وكيف تعرضت للاغتصاب والضرب والتعذيب قبل أن تنجح في الهروب. وبعد علاجها في ألمانيا، اختارت أن تحكي للعالم عن المأساة التي تعرضت لها النساء الإيزيديات.

وقالت مراد: “لم نكن نجد مكانا آمنا للحياة، لقد قتلوا أمي وإخوتي الستة، وأبقوا على حياتي”فقاطعها ترامب قائلا: “أين أمك واخوتك الآن؟”.

فذهلت مراد وهي تجيب: “لقد ماتوا! قُتلوا! وهم مدفونون في مقابر جماعية في سينجار. وأنا ما زلت أناضل لأعيش في أمان. من فضلك افعل شيئا.”

فأجاب ترامب: “أعلم المنطقة التي تتحدثين عنها جيدا، نعم إنها صعبة للغاية”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اما انو اهبل بصحيح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يلا معذور داء الهبل انتقل الو من سلومي اوستخراء

  2. ابوها وامها راحوا مشوار هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تشغل بالك سيادة الرئيس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم دير بالك على عقلك , ولا تقترب كثير من سلومي الاهبل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعيد عن السامعين مجرب من كثرة الهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيعديك .

  3. هههههههههه متت ضحك ?????لما نحكي ترامب احمق يجونا العربان يدافعوا عنه ويتغزلوا بحنكة ترامب وسياسته هههههههههههههه نفس الموديل الأحمق , هذا رئيس امريكا هههههههه نعيما امريكا وهنيئا لكم هذا الغبي ههههههه

  4. بشكل عام في الغرب تجد جهل و أُميّة تاريخية و جغرافية كبيرة …….
    !!

  5. كيف تسألين الإرهابي الأول بالعالم (أمريكا) الحماية؟!! أخطأتي العنوان يا ست نادية فالمجنون ألو شعر أصفر ليس أهل للثقة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *