>

نشرت الناشطة السعودية ” سعاد الشمري ” مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التغريدات ” تويتر ” هنأت من خلاله ” أفيخاي أدرعي ” المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي بمناسبة عيد ميلاده .

وقالت سعاد الشمري في مقطع الفيديو : ” مرحبا من المغردة سعاد الشمري من السعودية إلى المغرد أفيخاي أدرعي .. المغرد الجميل الذي دائما يكتب لنا آيات قرآنية وأحاديث ويستنبط من عقيدتنا كمسلمين ما يدعو للسلام والتعايش والتسامح ” .

وتابعت : ” ويبارك لنا في كل مناسبة سواء دينية أو مناسبة وطنية .. ويملك حساب جميل حساب يدعو للتسامح والسلام بغض النظر عن وظيفته التي يجب أن يكون بها ” .

وأضافت الشمري : ” بمناسبة عيد ميلاده حابة أقول لك كل عام وأنت بخير وأتمنى أن هذه الأعوام القادمة وهذه السنة الجديد تكون سنة سلام على شعبينا وعلى جميع شعوب المنطقة ” .

وأعاد أفيخاي أدرعي نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على موقع ” تويتر ” وكتب في تعليقه عليه : ” شكرا جزيلا للصديقة السعودية سعاد الشمري على المعايدة الخاصة بمناسبة عيد ميلادي .. أنت مثل وقدوة للكثيرين ” .




شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. أتمنى لكُل العرب أن يشعروا يوماً ما كما يشعر الفلسطيني اليوم إزاء هذا السباق المحموم على التطبيع مع قاتله و مُغتصب أرضه مِن قِبَل من تجمعه بهم عباءة الأخوة و العروبة المُدنسة…..هزلت!
    الله المُستعان ………
    !!

  2. تحول رهيب بسرعة البرق ، يوجد شيئ غريب بالموضوع
    صحيح ان المسلسلات الخليجيه برمضان مهدت لهذا التغيير لكن ليس بهذه السرعه
    يالله بالتوفيق والحبل عالجرار

  3. فتح الف سفارة ومليون تطبيع اهون بكثير مما فعلته هذه المرضعة السعوعية !!! فهذا الذي يسمونه فقهيا ارضاع علني بوجود ولي الأمر !!! انها لم تعايد سياسي او فنان او مفكر او عالم اسرائيلي !!! انها عايدت وأرضعت المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال !!! مو بعيد بعد مدة نشوف المرضعات السعوعيات يطلبون رئيس اركان الجيش الاسرائيلي للنوكاح المستعجل !! البنت اماني قالتها بالفم المليان لن نطبع لكن سنرضع !!

  4. كدة انا زعلان منك ، طيب هنينى انا بعيد ميلادى
    على الاقل انا لا قتلت فلسطينى ولا دمرت البيوت على دماغ نساء واطفال فلسطين
    زمن النفاق والمنافع

  5. فيض من العهر التطبيعي «الشخصي» والمجاملة
    رجاء للأخوة المتحمسين في الفضاء الخليجي: أسدلوا الستائر قليلا أثناء الفضيحة!

  6. سبحان الله …… كان مرضعات الكبير فص ملح وذاب اليوم وما دخلوا هذه الصفحة ؟؟؟!!! لا حس ولا خبر ، حتى توم راح يركض وراء جيري من الفضيحة ، اما معلمتهم الجعبورية فيا دوب تعليق واحد على استحياء ، وهي المعروفة انها معددة وتلطم طويلا في هكذا مناسبات ؟؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *