>

أعلن الناشط الإنجليزى بيتر فيننر إسلامه من فوق سفينة مرمرة الأزرق التى استقلها من ميناء أنطاليا التركية، ويبلغ بيتر من العمر 63 عاما، وقد شارك مع المتضامنين والنشطاء إيمانا منه بحق أهل غزة فى الحياة وقال بيتر وفق موقع أخبار العالم إن له أصدقاء مسلمين كثيرين فى إنجلترا.. وأنه يذهب معهم أحيانا إلى الجوامع، وعندما جاء إسطنبول زار مسجد السلطان أحمد، وقال لنفسه لابد أن أصبح مسلما، وأدخل دين الإسلام.

يذكر أن البحرية الإسرائيلية هاجمت أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة فى المياه الدولية والبحرية الإسرائيلية قطعت الاتصالات ومئات الجنود الإسرائيليين المدعومين من الجو هاجموا سفن الأسطول فى وقت واحد، واستخدموا الرصاص والغازات، مما أدى إلى مقتل إصابة عدد من الأشخاص بجروح.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يدخلون في دين الله افواجا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    استغفر الله

  2. عندما يُقرر احدهم الايمان بدين يشعر بأنه قويم وهو ما يريده ويبحث عنه ، فانه بذك يكون هو الرابح الاكبر وليس الدين الذي لن يزيد او ينقص شيء الا بمقدار الدفاع القوي عنه واتباع تعاليمه .

  3. لأول مرة لم افهم معنى كلامك يا اخي mido
    انا اظن انه لو اسلم فعلا لكانت كل الجراءد و الاحداث تتكلم عنه ولكان ثاتر به الغربيون و معرفة سبب اسلامه فقط لاشباع فضولهم مارأيك؟

  4. اتكلم عن الناحية الايمانية اختي شهرزاد ، وليست الناحية التي تخص الانسان مع اخيه الانسان ، فانا اقصد ان الدين القويم يحفظه من انزله فلن يتأثر بزيادة او نقصان العدد المؤمن ، ولكن حُسن الايمان واتباع تعاليم الدين والدفاع عنه هو ما يهم مُنزل هذا الدين ، اما الدعاية لزيادة المؤمنين ، فان الله سبحانه قال اننا لا نستطيع ان نُهدي من احببنا الا اذا هداه ربه .

  5. عمره 63, شاء الله أن يهديه في أخر سنين عمره
    مبروك عليه الدين الجديد

  6. و نعم بالله اخي mido فعلا كلامك عين العقل و الصواب
    تعجبني تعليقاتك بارك الله فيك يا محترم

  7. الحمد لله ولا الاه الا لله وحده لاشريك له,محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا .
    صدق الله والعظيم
    الحمد لله ولا الاه الا لله وحده لاشريك له,محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

  9. الله عليكم يا بريطانييين ……وانتم ياعربان قريح نايمين على النت تشتمون فيهم لو فيكم خير اعملو مثلهم … رجاله اخر زمن ..والله لو من انساء الععرب كنت رفضت الزواج من الرجال العرب حتى يحررو فلسطين …. ! ويبقى العرب عزاب كلهم … ونشوف نهايتها معهم فحول الغفلة!

  10. لا حول ولا قوة إلا بالله يا أختي بنت لندن ما بك؟

    أخ ميدو أصبت الحقيقة في المقاتل كما يقال.والحمد لله ان واحدا من بني آدم

    وجد طريقه فكل شيء بقدر.الحمد لله على نعمة الإسلام.وعلى نعمة الرجال العرب يا بنت لندن يكفي ان عندهم غيرة على أعراضهم.يكفي اننا نحن نحبهم

    وبنات الغرب حبهن هش مثلهن.

  11. أختي بنت لندن العالم العربي ليس مدينة أفلاطونية له ما له وعليه ماعليه

    لكن الأغلبية عندهم غيرة على الأعراض والقلة بلا نخوة أما الغرب فالعكس

    الأغلبية بلا نخوة والقلة تغار على اعراضها.لا تنكري الحقيقة الغرب بلا روح.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *