>

(UPI) — نجت مراهقة صينية من تحطم طائرة في سان فرانسيسكو يوم السبت الماضي غير أنها لم تسلم من سيارة فريق الإنقاذ التي صدمتها وأدت إلى مصرعها.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في إقليم سان ماتيو بسان فرانسيسكو إنه يحقق في احتمال أن تكون الطالبة الصينية (16 عاماً) التي قتلت السبت بعد تحطم طائرة خطوط “آسيانا” الجوية في مطار سان فرانسيسكو الدولي صدمتها سيارة فريق الإنقاذ.

وقتلت طالبتان صينيتان في تحطم طائرة بوينغ 777 ،كانتا ضمن مجموعة من 35 من الطلاب والمدرسين الصينيين من مدرسة متوسطة شرق الصين في طريقهم إلى مدرسة في منطقة لوس أنجلس للمشاركة في برنامج صيفي.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في سان ماتيو إنه تلقى معلومات من قسم الإطفاء في سان فرانسيسكو السبت بأن هناك احتمال بأن تكون إحدى الفتاتين صدمت بآلية لفريق الإنقاذ على مهبط الطائرات.

وأشار المكتب إلى أن نتائج التشريح ستصدر اليوم حول ما إذا كانت الطالبة قتلت في التحطم أم لاحقاً بسيارة الإنقاذ.

وكان 200 شخص أصيبوا بجروح في الحادث.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قدرها المحتوم كان مقدر و مكتوب…الاختلاف كان في الوسيلة فقط ..!!
    و كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام..

  2. بسم الله الرحمن الرحيم (أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة ) النساء 78

    من المطارات التي أكرهها مطار سانفرانسيسكو … محاطة بأحواض المياه الاصطناعية -للريّ- و الطبيعية و غالبا ما يسوده الضباب

    نزلت به من قبل و عاودت مؤخرا من حوالي ثلاتة أسابيع و ما حبيته!

  3. هذا كان يومها وهذا أجلها لا مفر من الموت والموت علينا حق الله يرحم ألطالبتين كانوا في عمر ألزهور .. لكن سكاي تراكس ليس له أي مصداقيه وغير معترف فيه واخرج شركات عالميه مثل لوفتهانزا وبريتيش واير فرانس .. ما أكثر هذه ألمواقع ألتي ظهرت علينا في ألسنوات ألقليله ألماضيه ألمقصد أن هذا أول هبوط للطيار ألمتدرب في سان فرانسيسكو على هذا ألنوع من ألطائرات ولديه فقط 43 ساعة خبرة طيران عليها…
    ألطيار ألمتدرب والارجح انه هو من نفذ ألهبوط كان في فترة تدريب للطيران على ألتريبل 7 أما بقية ألطيارين ألذين كانوا معه فهم ذو خبرة عالية على هذا ألنوع من ألطائرات .. ولكن الشخص على ألكنترول هو ألمسؤول عن ألحادث والملامة أولا و أخير ستقع على كابتن ألطائرة وهو ألقائد حتى وان لم يكن هو منفذ ألهبوط .. أرواح ألناس عندهم لعبه .. كل شي سوف ينكشف بعد فحص ألصندوق ألاسود لكن تقريباً بعد شهرين…

  4. لا اله الا الله @@@@@ لا اله الا الله @@@@@ لا اله الا الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *