الصفحة الرئيسية منوعات نجوم الفن ينعون الطفلة ” جنة ” ضحية التعذيب .. مطالبات بإعدام...

نجوم الفن ينعون الطفلة ” جنة ” ضحية التعذيب .. مطالبات بإعدام جدتها وخالها والآلاف يشيعونها إلى مثواها الأخير ..

بواسطة -
1 434

أثار خبر وفاة الطفل جنة صاحبة الأربع سنوات يوم أمس السبت متأثرة بإصاباتها بعد تعرضها للتعذيب من قبل جدتها والإغتصاب على يد خالها ودخولها إلى المستشفى على إثر ذلك حالة من الغضب في مصر والشعب المصري والوسط الفني أيضا .

فنعى العديد من نجوم الفن المصريين عبر مواقع التواصل الإجتماعي الطفلة جنة محمد سمير مطالبين بالقصاص من جدة الطفلة وخالها مرتكبي هذا الحادث الشنيع .

فكتب الفنان محمود البزاوي عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” وقال : ” رحم الله جنة ضحية الجهل وقلة الوعي وقلة الإنسانية .. يا ريت يبقى في متابعة دايما من خلال الدولة على حضانة وحقوق الطفل لأن أكيد في زي جنة كتير ومش هنسمع عنهم إلا بعد فوات الأوان .. ربنا يرحمك ويفرحك بالجنة ونعيمها ” .

وكتبت الفنانة ” شيرين رضا ” على موقع تويتر : ” جنة ماتت بعد ما اتعذبت علي إيد أقرب الناس ليها .. بس يا ترى في كام جنة غيرها منعرفش عنهم أي حاجة ؟؟ لو شكيت ولو للحظة إن في حد بيعذب طفل بلغ عنه فورا ” .

كما نشرت عبر حسابها هاشتاج ” الاعدام لخال وجدة الطفلة جنة ” .

ونشر الفنان ” أحمد السقا ” تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” وقال : ” تخيل إن الإعدام الحكم القاسي ده بمثابة راحه للمجرمين دول اللي المفروض يتعدموا كل يوم ” .

كما علقت الفنانة السورية ” كندة علوش ” على تلك الواقعة المؤلمة معبرة عن أسفها وحزنها على الطفلة جنة وقالت : ” من ابشع القصص الي سمعتا بحياتي كيف ممكن يكون في بشر بهالقسوة وقادرين يمارسو قسوتن وبشاعتن على أطفالن .. من ميزة السوشال ميديا القليلة انها تسلط الضوء على هيك قصص وتشكل ضغط لعقاب المجرمين ممكن هالشي يخلي الناس تخاف شوي وتفكر قبل ماترتكب جرائم من هالنوع ” .

وشيع الآلاف من أبناء قرية بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية جثمان الطفلة جنة إلى مثواها الأخير في جنازة مهيبة بعد وصول الطفلة إلى مسقط رأسها عبر سيارة إسعاف عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح جثمانها لمعرفة سبب الوفاة .

وحصول ذويها على تصريح دفن من مكتب صحة أول المنصورة وبعد إرفاق الطبيب الشرعي الساق المبتورة من الطفلة جنة إلى جثتها لتدفن معها .

 

 

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.