عثرت مصالح الأمن الوطني بمدينة فاس المغربية، على جثتي رجل وامرأة، مساء السبت، بغرفة في أحد المنازل الموجودة بحي “ليراك”.

ووجدتا الجثتين في حالة تحلل كامل، حيث مرت فترة طويلة على وفاتهما ما جعل المصالح الأمنية تقوم بالمعاينة الأولية للجثتين وإخضاعهما لتحاليل الحمض النووي، في الوقت الذي بوشرت عملية مسح دقيق لمكان الحادث”.

وأفادت مصادر محلية ، أن “جثتي المتوفين البالغين من العمر 54 سنة و58، تبين بأنهما تعودان لرجل متزوج وامرأة أرملة، كانا على علاقة غير شرعية قبل أن يتم العثور عليهما جثتين هامدتين”.

يذكر أن سبب وفاة ما زال غامضا إلى حدود الساعة، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيقات وتقرير التشريح الطبي خلال الأيام القادمة.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    يا الله استر على عبيدك ، يا رب حسن الخاتمة
    يا رب ثبتنا على حلالك و شرعك 🤲🏻
    هذة نهاية الحرام بفضيحة !
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن هكذا موت .

    1. آمين يارب العالمين 🤲
      و ربنا يستر على جيجي حديد الفلسطينية لأنها هي الثانية قامت بما قام به هذين الإثنين الي في الخبر أعلاه، و جابت بيبي بطريقة غير شرعية من صديقها زين مالك خارج الزواج لكن يشفع لها انها تدعم الكضية حسب تعبير الأبية الفلسطينية التي وصفتها بأنها أشرف من المطبعين !
      إذن الرجل و المرأة الي في الموضوع أعلاه غالبا كذلك يدعمان الكضية و من يدري ربما في يوم من الأيام خرجا في المظاهرات الداعمة للكضية بالتالي خلاص هذا يشفع لهم حسب نظرية الأبية الفلسطينية !!
      استغفر الله العظيم لا أدري هل اضحك ام اتقزز من كمية النفاق و التمثيل؟!!! تمثيل الدفاع عن الشرف و الأخلاق ! لكن سبحان الله الذي يبين النفوس و السرائر على حقيقتها و في لمح البصر !!
      اللهم اشهد اني لا أشمت في مصيبة أحد أو واحدة ذكرا أو أنثى فأنت الغفور الرحيم و انت تقبل توبة عبادك..
      لكن ها نحن نكتب تعليقات من باب نذكر بعض الناس لعل الذكرى تنفعهم ! هذا اذا اصلا عندهم عقل يتذكر او يفكر أو يتدبر..

      1. و يقول مثل صيني أو فيتنامي أو… لا أدري من وين قرعة أبوه، المهم أنه يقول: إذا أردت أن تتسلق الشجرة لتقطف ثمارها تأكد أن ملابسك الداخلية نظيفة !
        الله يخليك ليلي يا سي رشيد نيني الصحفي المغربي الأمثلة ديالك كتنفعني في وقت الحزة 😁

  2. ماذا لو كان بينهم عقد زواج ؟ الله وحده العالم . وارد جدا طالما أن المرأه كانت أرمله ! الله يرحمهم و يغفر لهم و يتجاوز عن سيئاتهم . و الله يستر علينا في الدنيا و الاخرة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.