>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لأحد المسئولين الإيرانيين وهو يؤكد إستلام إيران مبلغ 3 مليار دولار من قطر دية عن مقتل قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني ” قاسم سليماني ” .

والذي قال في مقطع الفيديو : ” الآن بعد أن قتلوا قاسم سليماني .. استلمت حكومتنا مبلغ 3 مليار دولار دية لقاسم من دولة قطر لإنها احتضنت المهاجمين ” .

الأمر الذي أشعل غضب رواد مواقع السوشيال ميديا وخاصة موقع تويتر .. حيث انطلق هاشتاج ” ضاعت فلوسك يا قطر ” عقب انتشار مقطع الفيديو وتصدر الهاشتاج ترند موقع تويتر .

وأكد المغردون على أن النظام القطري يضيع أموال الشعب القطري .

 



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عين العقل إذا كانت قطر دفعت ثلاثة مليار لإيران هههههههههههههههههههههههههههه فهو احسن مما تقوم ايران بضرب قاعدة السيلية في قطر الي كلفتها خمسين مليار غير النفقات الأخرى ههههههههههههههههههههه الصواريخ الإيرانية جدا متوحشة ضربت المنتجع النوكاحي تبعي الي يسموه قاعدة عين الاسدِ اشتباها هههههههههههههههههههههههههههههههه ودمرت كل شي والحراس صار عدهم ارتجاج في المخ ، وترامبو يعيط ، والأهم من هذا انه الصواريخ دمرت سرير العروس ههههههههههههههههههههههه فشكلها العروس رمت نفسها من الطابق الثالث تبع العمارة العقار ههههههههههههههههههههههههههه ومن يومها اختفت ، انا زعلان على الإيرانين بصراحة ههههههههههههههههههههههههه

  2. طيب ممكن قطر تدفع الي شي عشرة مليون باوند تعويضات عن السرير تبع العروس ههههههههههههههههههههههههههه الرجاء اعلان ذلك على نورت ههههههههههههههههههههههههه عسى ولعل العروس تسمع انه صار في حسابي عشرة مليون باوند هههههههههههههههههههههههههه وتحن ههههههههههههههههههههههههه هي تحن وبس هههههههههههههههههههه؟؟؟؟

  3. طلعت بنة قاسم سليماني تحكي عربي بالهجة اللبنانية احسن من كاكا دلشود الكردي ههههههههههههههههه كانت امس في بيروت ، يا عيب الشؤم عليكي كاكا دلشود هههههههههههههههههههههههههه إيرانية فارسية تحكي احسن منك ؟ هههههههههههههههههههههههههه اسمعها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *