تصدر هاشتاق «تتزوج سعودية ولا مغربية» قائمة التريند في المملكة ، الثلاثاء ، بأكثر من 30 ألف تغريدة تتضمن العديد من الآراء المتباينة.

وتباينت آراء المغردين المشاركين في الهاشتاق ما بين المؤيد للزواج من السعوديات، وآخرين يشجعون على الزواج من مغربيات.
وعلقت المغردة بقايا حنين قائلة: “جمال السعودية لا يضاهيه جمال فهي صاحبة العيون الكحيلة والرموش الطويلة والوجه الحسن، والأجمل أنها صاحبة خلق ودين”.
بينما قال المغرد عبدالله المونتهي: “أنا مدري شعاجبكم في المغربيات عشان تخيرون بينها وبين أحد ثاني”.
وأيد فهد الزواج من السعوديات قائلاً: “سعودية طبعا.. لأني سعودي والمغربية للمغربي، شدخلنا حنا فيهم”.
أما ريم فعلقت قائلة: “الحريم واحد من كل دولة بها الحليلة وبها الملسونة وبها الجميلة وبها المروحة الخوات ماهن زي بعض بس أنا ضد الزواج من غير دولتك، لأن الزواج توافيق فلو لا سمح الله صار طلاق هنا الحضانة والتربية والولاية مشكلة سواء أنثى أم رجل ودائما قبل أي خطوة تفكر بهالشيء”.
بدوره، قال إبراهيم في تعليقه: “غالب اللي يتزوج من المغربيات تكون زوجة ثانية.. وما حده على هذا إلا إنه ما حصل سعودية”، أما إبراهيم العنزي فكان له رأي مخالف: “لا سعودية ولا مغربية”.
واكتفى المغرد فهد بإجابة قصيرة على الهاشتاق قائلاً: “وهل فيه أجمل من السعودية”.
من جانبها، قالت المغردة بشرى: “كل دولة فيها الزين والشين ونعم بكل الدول بس ترا اللي يضيعوا الأطفال إذا السعودي تزوج من أي دولة والسعودية كذالك فكروا بالمستقبل مو بس بالوناسة”.
أما أميرة الغامدي فقالت: “سألت أخوي هالهاشتاق قال طبعاً سعودية قلت كفو هذا أخوي اللي أعرفه الله لا يغير عليه”.
في المقابل، قال المغرد صالح: “طبعاً مغربية ما يبيلها كلام”، وأيده المغرد محمد الرأي قائلاً: “المغربية أكيد”.
وعلق صاحب حساب “الگر،يگ” قائلاً: “بالطبع مغربية فهي ست الحسن والجمال والدلع.. تعرف كيف ومتى تصحيك.. وكيف ومتى تنومك.. تعرف وش تلبس وما تلبس”.
أما صاحب “المسابر” فقال: “الثانية مغربية بحول الله.. الأولى لابد سعودية خدمة وطنيه لإرضاء الوالدين، ولكن ننصح بالمغربية وبشدة هي دواء اللي ماله دواء”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مواضيع و هاشتاغات لا غرض منها سوى إثارة الفتن بين الشعوب العربية و كأن الشعوب تحتاج ما يُفرّق بينها أكثر !
    الزواج المُختلط يأتي مع تحديات جمّة و ضغوط جمّة و يحتاج إلى حُب و تفاهُم و تغاضي و تضحية و تماهي في الطرف الآخر و إن نجح وسّع آفاق أصحابه و زاد من معرفتهم و أغنى ثقافتهم و مُفرداتهم و إن فشل دفع ثمن الفشل الأطفال …….
    !!

  2. صدقا كل البنات العربيات حلوين وخاصة الاجيال الجديدة والاجيال القادمة بعد احلى

  3. الي طرح السؤال و الي اجاب عن السؤال تافهين تفاهة ما لها حد و ياريت رغم تفاهة السؤال يجاوبوا بصراحة و بعقل و موضوعية … حتى تحس الواحد منهم جالس مع زوجته و هم يسألوه ..؟ يعني كيف يجاوب ؟؟

  4. ما هذه الهاشتاقات الغبية بصراحة أنتم فارغين شغل و فاضيين ما عندكم لا خدمة لا ردمة مساليين.. العالم يشتعل بالأزمات و انتم مقابلين واش نتزوجها سعودية أو مغربية أو شيشانة؟ مؤخرا شفت فيديو في اليوتيوب عن برنامج سعودي واحد نازل للشارع يسأل الشباب هل تتزوج سعودية أو مغربية أو شيشانية أو روسية أو لبنانية؟ ما هذه السخافة؟ و لكن تذكرت عندنا احنا الشباب المغربي طالبها سويدية شقراء ههههه صافي عرفت بلي احنا عندنا الشباب عينو كبيرة كيشوف غي في الكاوريات الشهبات ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.