>

أعلنت الإعلامية المصرية ” هالة سرحان ” في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر عن تلقيها لقاح فيروس كورونا خلال تواجدها في دبي .

وتضمنت التغريدة مقطع فيديو للحظة حصول هالة سرحان على اللقاح وظهرت فيه وهي خائفة بعض الشئ وتردد آيات من القرآن الكريم حتى انتهت من عملية التطعيم .

وكتبت في تعليقها على الفيديو : ” واخذت الفاكسين أثناء زيارتي لدبي الحبيبة إلي قلبي والتي أمضيت بها سنوات رئيسة روتانا ستديوز للإنتاج والتوزيع السينمائي .. حظيت برعاية تفوق الوصف وأداء وخدمة عالمية ” .

وتابعت هالة سرحان : ” جزيل الشكر والعرفان لسعادة منى المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وهيئة صحة دبي تجربة مذهلة في التنظيم والكرم ” .

وأضافت في تغريدة أخرى : ” بداية تجربة التطعيم في هيئة صحة دبي كنت قلقة لكن الحمدلله وجدت أعلي مستوي من التنظيم والإتقان حاجة تفرح .. الزميل الإعلامي عمر من المركز الإعلامي أسعدني بالنصائح والمتابعة في كل خطوة .. بصراحة شعب الإمارات من أطيب وأفضل الشعوب زادهم الله خيرا ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كذابه ياهاله سرحان بصراحه انا ماشفت اوسخ واوقح من الشعب الاماراتي شعب متكبر ويعتقد ان اي شخص غريب موجود عندهم في الامارات هو موجود من اجل ان يعمل وهو صانع عند الذي خلفهم ومن كثر ما ان الله مسخهم ولغى عقلهم فهم لا يفرقوا ان كنت مقيم أو سائح لو كنت في زياره سياحه يعني يتخيل لهم انك تعمل عندهم وتكسب من خيرهم ولان الشعب الاماراتي شعب متخلف وحديثي النعمه فلذا تراهم متكبرين وكل كلامك عن الامارات والاماراتين ياهاله سرحان غير مضبوظ ولا يمت للحقيقه والواقع بأي شكل من الاشكال وأكيد مجاملتك وكلامك هذا سببه هو مصلحه ورد جميل لان الامارات اعطوكي او شحتوكي لقاح مجاني لذا تلحسين لهم ولا نسيتي كيف استغنوا عنك وفنشوكي من عملك فالامارتي يعتبر نفسه فوق المقيم وولي نعمته فهو درجه اولى يعني يعتبروكي ادنى منهم ياهاله شحاته متسوله يعني يعطفون عليكي كنت في زياره الى الامارات قيل سنتين وكنت أقف في طابور السوبر ماركت او كارفور بتاعتهم والطابور كان طويل والكل كان ينتظر دوره وفجأة جاء ابو عقال اماراتي متخلف من اخر الصف وتجاوز كل الموجود في الطابور ووقف امام العامل المسؤول عن الحسابات وعادة يكون العامل اما سريلانكي او باكستاني عماله يعني وقال له اني مستعجل خلصني و السريلانكي المسكين ما أسترجى الا ان يقول له حاضر بابا لانه خايف اذا تكلم يترحل الى بلده وينحرم من نعمة خدمة الاماراتيين الوسخين الحثاله هذا غير اخلاقهم الوسخه في المترو وفي المواصلات العامه وان تجلس في المترو يأتي ابو عقال متخلف ومعه حرمه تلعي نفسك من شكلها ومنظرها ويقول ابي اكعد اني وحرمتي ولا كأنها برجيت باردو وياريت الحرمه فيها شئ يستدعي ان تبصبص عليها وريحتها معفنه بالضبط مثل ماقال هاني الغامدي المحلل النفسي في جريده نورت ريحتهم معفنه الظاهر الاخ المحلل عايش في الامارات عل كل جزعت نفسي من اخلاق الاماراتين يعتبرون نفسهم فوق البشر وندمت جدا اني سافرت سياحه الى الامارات وصرفت وقت اجازتي وفلوسي على بلد مستنسخ كل شئ موجود في الامارات ماهو الا نسخه كبيره مأخوذه من بلد اخر ناطحات السحاب ومولاتهم وجزرهم ومدينة العابهم مقاهيهم وثلوجهم وحتى ملابس اطفالهم كلوا مصطنع ونسخه من الدول الغربيه اما الاماراتي بلا اخلاق ومصطنع مخ فارغ مافي ابداع تقليد تايلندي الله يلعن صدام لولا الحروب ودخول الامريكان واستلام الحراميه وولائهم مع الغير والا كانت العراق من اكثر الدول تقدما والمواطن العراقي عبقري من يوم يومه ولا تخلو مؤسسه او دائره رسميه او مستشفى في امريكا او لندن او اي دوله اوربيه الا وتجد مواطن عراقي او عراقيه موجود فيها فالعراقي يعمل في مختلف القطاعات الان في جميع ارجاء العالم وكل ماحصل للعراقيين من تشرد وغربه وضياع جهد لبناء بلدان اخرى غير بلدهم سببه هو الملعون ابو حفره الله يحرقه مطرح ماراح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *