>

(UPI) — كشفت دراسة جديدة، اليوم الأربعاء، أن واحداً من كل 5 بريطانيين اعترف بأنه مارس الجنس مع عشيقته داخل سيارته في موقف عام.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (ديلي ميرور)، أن مواقف السيارات ورغم هَوَس هذه النسبة بها لإشباع ميولها الجنسية تجعل 5 سائقي السيارات البريطانيين يعانون من غيظها بسبب عدم توفر أماكن لسياراتهم أو قيام آخرين بسدها.

وقالت إن 8 من كل 10 سائقين بريطانيين اعتبروا أن مواقف السيارات تثيرهم بسبب ندرتها، ويفضّل نصفهم إيجاد مكان يتيح لهم ركن سياراتهم من الأمام بدلاً من إرجاعها إلى الخلف أمام نظر الآخرين.

وأضافت الدراسة أن 8 من كل 10 سائقين بريطانيين يتعمدون عدم دفع رسوم المواقف في حال أوقفوا سياراتهم فيها لفترات قصيرة.

وأشارت إلى أن واحداً من كل 5 سائقين يدفعون هذه الرسوم لغرض ممارسة الجنس مع عشيقاتهم في سياراتهم لاستغلال الفرصة السانحة، بعد اختيار مكان بعيد عن عيون الناس.

ووجدت الدراسة أيضاً أن 4 من كل 10 سائقين بريطانيين يختارون أمكنة يعتقدون بأنها تقلل احتمال تعرض سياراتهم للضرر، من خلال ايقافها بجانب سيارات صغيرة الحجم أو أماكن بعيدة قدر الإمكان عن السيارات الأخرى.

وقالت إن واحداً من كل 20 من السائقين المتهورين يستخدمون مواقف السيارة كمضمار سباق للتباهي بسياراته إذا كانت من النوع الرياضي.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شعب واطي ولعنة الله على كل من تتباه فيهم وترفع راسها فيهم
    ومو اوطى من هالشعب إلا الجربوعات يللي بيرفعوا راسهم فيهم
    تفووووووووو بس مو على الشعب تفوووووو على يللي بالي بالكم ههههههههه

  2. و مالو لي بغا الضيق و تمارا الله يعطيه لو… 😉
    و صباحوووووو لووووولا !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *