>

نشرت ” منى السابر ” والدة الفنانة البحرينية ” حلا الترك ” صورة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” أثارت الجدل بين المتابعين .

والتي ظهرت فيها برفقة إبنها الأصغر ” عبد الله ” وهي تحتضنه .. وكتبت في تعليقها عليها : ” حبيبي ولدي .. الله يحفظك ويخليك لي وأشوفك فوق فوق بالعلالي ” .

وتابعت : ” الله لا يحرمني منك وتكون بار الوالدين .. وأشوفك معرس تخيلوا أنا أم المعرس .. الله يرضى عليك ” .

الأمر الذي أثار التساؤلات بين المتابعين حول موقف منى السابر من إبنتها حلا الترك وإبنها الأكبر محمد .. وإذا كان إهتمامها بعبد الله فقط يعني تبرؤها منهما .

وخاصة بعد تجاهل السابر لإبنتها في الفترة الأخيرة في مناسبتين يخصوا حلا وهما عيد ميلادها ال 18 وتخرجها من الثانوية .. حيث لم توجه لها أيا من عبارات التهنئة أو المعايدة على حساباتها .



شارك برأيك

تعليقان

  1. صباح الخير جميعاً …..
    هند بنتُ عُتبة كانت دوماً و ستبقى من الشخصيات التي أسرتني سواء كإبنة أو أُخت أو زوجة أو أُم و أذكُر أنني قرأتُ يوماً أنه قيل لها حين كان الخليفة مُعاوية بن أبي سفيان طفلاً “”إن عاش معاوية ساد قومه”، فردَّت هي من فورها وكلها ثقة وحزم: “ثكِلْتُه إن لم يسُدْ إلا قومه” …..
    شتّان بين من أرادت لإبنها أن يسود العالم و بين من تضع نصب عينيه من صغره أن يعرس ، قد تكون أماني الأمهات الضئيلة سبباً في ضعف همم الأبناء و إنحطاطها…..
    !!

  2. وهل معاوية ساد قومه ؟؟؟ ام أضلهم ، وجاب لهم العار ؟؟ وتتبعه لعنات كل الامة الى اليوم لانه اول من أسس نظام الوراثة الي نعاني منه ، يروح سلومي الاهبل يجي ابنه صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههه مشكلة الولية هند تبع لا تزني الحرة انما تغير جو وبس ههههههههههههه انها كانت تشكو من عنانة ابو سفيان الى ما ملء أحشائها بماء يروي هههههههههههههههه فكان اللصيق الطليق معاوية الذي دمر الدين والإيمان !
    ورحم الشاعر السوري المجذوب الذي وصف وقارن بين قبري الامام علي عليه السلام الشامخ وبين قبر معاوية ومصيره وكيف ان الذباب على قبره يعربدُ ، فهل لمعاوية الطليق ابن الطلقاء يقال ساد قومه ؟؟
    هذه قصيدة الشاعر المجذوب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *