>

خرج ” توماس ماركل ” والد ميعان ماركل بتصريحات له في برنامج تلفزيوني أسترالي مساء يوم أمس الأحد اتهم من خلالها الإعلامية الشهيرة ” أوبرا وينفري ” بالخداع واستغلال زوج إبنته ” الأمير هاري ” .

حيث أشار توماس ماركل إلى أن أوبرا وينفري قامت بخداع الأمير هاري لقول أشياء خلال مقابلته التلفزيونية معها في شهر مارس الماضي كان لا يجب أن يقولها واصفا إياه بأنه ” ضعيفا للغاية ” .

فقال : ” لدي ما أقوله أوبرا وينفري على سبيل المثال اعتقد أنها تمارس الألاعيب على هاري وميغان .. وتستخدمهما لبناء شبكتها وبرامجها الجديدة ” .

وتابع والد ميغان ماركل : ” وأعتقد أنها استغلت رجلا ضعيفا للغاية وجعلته يقول أشياء يجب ألا يقولها على التلفزيون .. ستخالفني أوبرا الرأي بالطبع وقد تقاضيني ولكن لا يهمني ” .

يذكر أن توماس، والذي يعيش على بعد 70 ميلاً من قصر هاري وميغان في لوس أنجليس، لم يتحدث إلى ابنته منذ زواجها من دوق ساسكس قبل ثلاث سنوات ولم يلتقِ مطلقاً بأي من أحفاده.

وقال توماس : «بالطبع هذا مؤلم، هناك قتلة في السجن وتأتي أسرهم لرؤيتهم. أنا لست بقاتل. لقد ارتكبت خطأً غبياً وعوقبت عليه». وأضاف: «لقد تحدث هاري وميغان في مقابلتهم مع أوبرا وينفري عن التعاطف، ولكنهما لا يظهران أي تعاطف معي».

ومع استمرار تدهور حالته الصحية، قال توماس إنه يخشى ألا يقابل آرتشي أو ليليبث، التي ولدت في 4 يونيو (حزيران) الحالي. وتابع: «سأصاب بخيبة أمل كبيرة إذا لم أحمل أحفادي. في 18 يوليو (تموز)، سأصل إلى سن الـ77. معظم رجال عائلتي لا يتجاوزون عمر الثمانين، وهذا يعني أنني قد لا أرى أحفادي أبداً. أنا لا أبحث عن الشفقة ولكن هذه هي الحقيقة». واستطرد قائلاً: «كل ما يمكنني قوله هو إنني أتمنى في النهاية أن أرى أحفادي. أنا جد جيد».



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *