تناولت وسائل إعلام ألمانية وثيقة طبية تكشف أن أدولف هتلر لم يكن لديه سوى خصية واحدة لتؤكد على الأرجح ما ورد في أغنية شهيرة ببريطانيا تقول إن الديكتاتور النازي السابق “كانت له خصية واحدة فقط”.

وثارت لفترة طويلة تكهّنات بأن هتلر كان بخصية واحدة، وانتشرت شائعات بأنه فقد الخصية الأخرى أثناء معركة سوم في الحرب العالمية الأولى.

وأوضحت وسائل الإعلام انّ سجّلاً طبيّاً يعود لفترة وجود هتلر في السجن بعد محاولة الانقلاب الفاشلة في 1923 يظهر أنه يعانى من “عدم وجود للخصية اليمنى”، وهي حالة تحدث حين لا تخرج خصية إلى كيس الصفن.

وساد اعتقاد لسنوات طويلة باختفاء ذلك السجّل الطبيّ لكنه عاد للظهور في مزاد عام 2010 وحينها استحوذت عليه السلطات.

ونقلت صحيفة “بيلد” عن المؤرخ بيتر فليشمان الذي درس السجل الطبي قوله، ان “أي مسؤول طبي لديه خبرة يدرك هذه الحالة على الفور.”

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بخصيه واحده واستطاع ان يترك أكبر الأثر في تاريخ البشرية في القرن العشرين, غير خريطه العالم بثلات سنين,غزا بولندا واحتل معظم اوروبا ودول من افريقيا وشرق أسيا وثلث الاتحاد السوفيتى.
    هذا كيف لو كان مدوبل ….Double.
    وايش نقول عن حكامنا الثيران… مخصيين. castrate

  2. ما يعيبه … كان بطل و شجاع وفي منتهى القوه و كانت له عشيقه او خطيبه أيضا ماتت معه هي ايفا براون !! الدور والباقي على اللي يعترفون بامتحولين جنسيا و يمنحونهم حقوقا و يدافعون عنهم الى ان امتلاءت بهم أوروبا و العياذبالله و بعد ان اشرف الجنس الأوروبي على الانقراض شردوا أبناء العرب و المسلمين ليأخذوهم عندهم لادماجهم و تطبيعهم و استغلالهم و زيادة عدد السكان لديهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.