أعلن الداعية الاسلامي وجدي غنيم أنه قرر مغادرة قطر حتى لا يتسبب في حرج للسلطات القطرية بحسب قوله.

واضاف في تصريح مقتضب بثه عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب: “قررت أن أنقل دعوتى خارج قطر الحبيبة حتى لا أسبب أى ضيق أو حرج أو مشاكل لإخوانى الأعزاء في قطر جزاهم الله عنا وعن المسلمين كل خير”.

وأشار غنيم إلى أن قراره سببه أنه لا يريد أن يحرج السلطات فى قطر لكنه رفض في الوقت نفسه أن يحدد المكان الذي سينتقل اليه قائلا:”أرض الله واسعة”.

وكانت مصادر مطلعة قالت أن السلطات القطرية قد طلبت من عدد من قيادات جماعة الأخوان المسلمين مغادرة أراضيها بشكل ودى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. قطر لعبت دور بالعالم اكبر من حجمها بكثير , كل ما زرعته قطر اجلاً ام عاجلاً ستجنيه .

  2. وكانت مصادر مطلعة قالت أن السلطات القطرية قد طلبت من عدد من قيادات جماعة الأخوان المسلمين مغادرة أراضيها بشكل ودى.
    ـــــــــــــــــــــ
    ‫#‏المصري_اليوم‬ | ‫#‏قطر‬ تطالب 7 من قيادات ‫#‏الإخوان‬ على رأسهم وجدي غنيم ومحمود حسين وعمرو دراج مغادرة البلاد
    https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/s261x260/10646829_702252819842753_7981662595285745888_n.jpg?oh=197ffa040e3f18a1acdea873b8e20a4a&oe=549E5D07&__gda__=1418909921_bbf596825c40edf608b7420a24e6becc

  3. وكالة الأناضول للأنباء | Anadolu Agency
    قالت مصادر داخل جماعة ‫#‏الإخوان_المسلمين‬ في ‫#‏مصر‬ لوكالة “الأناضول” إن قطر طلبت من 7 من قيادات الجماعة والشخصيات المقربة منها مغادرة البلاد خلال أسبوع.

    وأوضحت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، أن الشخصيات التي طلبها منها قطر مغادرة البلاد تشمل: محمود حسين، عمرو دراج، حمزة زوبع، وجدي غنيم، جمال عبد الستار، عصام تليمة، أشرف بدر الدين.

    ولفتت إلى أن القرار القطري جاء مفاجئا بالنسبة لهم، مشيرين إلى إمكانية ارتفاع عدد من يُطلب منه مغادرة البلاد من قيادات الجماعة لأكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة.

    من جهته، أصدر عمرو دراج، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة (الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر والتي صدر حكم قضائي بحله مؤخرا) بيانا قال فيه: “نثمن دور ‫#‏قطر‬ في دعم الشعب المصري ونتفهم موقفها ونستجيب لطلبها بنقل مقر عدد من القيادات إلى خارج البلاد”.
    ـــــــــــــــــــ
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج بلدى وشعبى من بين ايديهم سالمين

  4. أعتقد أن الطلب الثاني سيكون من قادة حماس لمُغادرة قطر !!!!!!!!!

    1. ما بتوقع سنفوره يكون الدور على حماس .
      الاخوان كفتهُم فشلت وراح زمانهُم لكن الان بفلسطين الزمن لحماس وبكُل الدول العربيه كفت حماس هي اللي راح تربح ان شاء الله .

      1. و لكن إذا كانت خطوة طرد الإخوان هي الخطوه الأولى للمُصالحه مع السعوديه و ثم مصر أعتقد أن الدور سيأتي على حماس !!!! و الإخوان لا أعتقد أن وجهتُهُم ستكون تركيا على الأرجح تونس ( مُجرد رأي ) !!!
        ================
        أنا ضد تفاوض حماس لوحدها !!!!

        1. في ضغط على قطر من الخليج ومن مصر بالنسبه للاخوان , والان اي دولة تحط ايدها بايد الاخوان راح يكون مش لصالحها اما عن حماس انا اتمنى ان يكونو خارج السلطه سياسيا ولكن تبقى حركه مُقاومه فقط .

          1. الضغط الداخلي في غزه عليهم كبير و ذلك لأن الوضع لم يتحسن عن قبل و لهذا قد يجدون أنفسهم مُضطرين للمُفاوضات المُباشره و هو ما سيعمل على تجزئة المفاوضات فتصبح امنيه اقتصاديه مع حماس و إداريه مع السُلطه !!!

  5. مش دفاعاً عن الأخوان
    بس كل اللي صار كان مخطط
    وتم التنفيذ بأتقان
    انا بس اللي كاسر خاطري هو الدكتور مرسي
    لاحول ولا قوة الا بالله
    يسعد مساءك سنفورة
    وتحياتي لجميع الموجودين

    1. اختي ام هكار حاسك زعلانه عشان قلت لاختنا نايا عنيده مثل الاكراد , اتمنى ما تفهميني غلط اختي .

      1. هلا وغلا ب الأخت سنفورة
        وب الأخ ابو ناشي
        الله لايجيب الزعل أخي
        اني ادري انك كتبت هذا الكلام من غير متقصد
        حصل خير
        تحياتنا لك وللأخت سنفورة
        لنا لقاء ان شاءالله

    2. انا رأى من رأيك ام هاكار
      كله كان مخطط الدكتور مرسي ظلموه كثير
      لم يعطوه المجال
      حسبنا الله ونعم الوكيل. الله يفك اسرك يا دكتور مرسي
      انت انسان عظيم.

  6. الحرب الاخيره كانت حرب من اجل الكرامه وكان طلب اسرائيل لوقف الحرب هو تسليم اسلحت حماس والقضاء على من يترئسها وهذا ما لم يحث والحمد لله ,
    لكن للاسف دائماص السلطه وعباس هم من يُريدون اضعاف قوة وسيطرت حماس و انا ما بامن بعباس كرجُل فلسطيني وطني ! نهائياً انا بشوفو رجُل اسرائيل !

    1. و لكن المطالب لم تتحقق و الدمار ما زال شاهداً على الإجرام و لهذا هُناك ضغط شعبي !!! أما عباس فايدك و الأرض و الذي سيأتي بعده سيكون أسوأ !!!

  7. سنفور حماس كانت بحالت حرب ومن المستحيل تنحل الامور بيوم وليله , هاي حرب .

    1. إحنا بنقول هيك عن بُعد بس إلي في الخيمه شو يقول ؟؟ و إلي راحوا أهله شو يقول ؟؟ و إلي ما بقيلو شيء إلا الذكريات المُخيفه شو يقول ؟؟؟؟ بدها حل…… ( هذا القول مو قلة وطنيه و لكن رحمة بالناس ) !!!!! من أول الدنيا و هم يفاوضوا و بعدين ؟؟؟؟؟؟

      1. كلامك سليم بس هاي الحرب فثرضة على على حماس فرض وما كان قدامهم الا المُقاومه , لو حماس هي اللي بدأت الحرب كان حطينا عليها لوم ( بخجل طبعا ) لانها تُدافع عن ارضها ولكن البادي هي اسرائيل بدعم دول عربيه للاسف

        1. الحرب كرة ثلج مُتدحرجه مع كل دوره تكبر الآلام و المآسي و الخسائر !!!! شهيد رام الله قبل يومين كان عرسه في ٩/٢٥ و أصلاً كان في شهر ايار و أجلوه لأن إبن عمه إستشهد و الآن هو !!!! الناس كلت و ما عاد في صبر !!!

  8. للاسف الوضع بشكل عام مفروض عالجميع ولو الايادي تتحد شوي كان صار في امل لكن ما دام الخنزير عباس هو الرئيس عمرو ما بصير فيهم خير وما اُخذ بالقوه لا يُرد الا بالقوه ,
    سنفوره البي النداء وانام تصبحين على الف خير , لنا لقاء .
    نراكي على خير

  9. الجزيرة مباشر مصر هى الأهم ، فهل تخلت عنها قطر ؟! أو تخلت عن دعمها للأخوان ؟!
    فيما عدا ذلك من إجراءات قد تتخذها قطر لا قيمة له وغير ذى تأثير عند الأخوان المسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *