>

أعلنت ” نائلة فاروق ” رئيس التلفزيون المصري عن وفاة الإعلامية ” ” شيرين الدويك ” يوم الأربعاء الماضي بشكل مفاجئ بعد تعرضها لأزمة صحية عن عمر ناهز 46 عاما .

حيث أشارت نائلة فاروق في منشور لها بعر حسابها على فيس بوك إلى أن الإعلامية الراحلة كانت قد شعرت بآلام في المعدة وتم تشخيص ذلك بأنه التهاب في القولون وتوفت بعد 6 ساعات فقط من وصولها إلى منزلها أثناء نومها .

فقالت : ” الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجئ .. ألم في المعدة ثم تشخيص الطبيب أنه قولون ثم وفاة أثناء النوم بعد ساعات ” .

وتابعت : ” ربنا يرحمها ووحده  عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة .. ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أبناءها وأهلها وخلو بالكوا من صحتم الدنيا فعلا صغيرة وكل يوم بتصغر أكتر ” .

وأعاد الدكتور ” جمال شعبان ” عميد معهد القلب السابق نشر منشور رئيس التلفزيون المصري نائلة فاروق ليكشف عن مفاجأة حول تشخيص وسبب وفاة الإعلامية شيرين الدويك والذي يرجع إلى إصابتها بجلطة في الشريان التاجي الخلفي والتي من أعراضها آلام المعدة .

وكتب في تعليقه على المنشور : ” السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي .. ألم في المعدة ثم تشخيص إنه قولون ثم موت مفاجئ أثناء النوم .. الدرس المستفاد لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن منطقة المعدة .. رحم الله الفقيدة ” .

https://www.facebook.com/photo/?fbid=10158701942754370&set=a.10151460308869370



شارك برأيك

تعليقان

  1. مسكينة الله يرحمها و يغفر الله ويصبر عائلتها
    ضروري التحقيق مع الدكتور كثرت بالفترة
    الأخيرة التشخيصات الخاطئة وتسببت
    بوفاة وحالات حرجة صعبة لكثير من المرضى

  2. انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله القدم جاءت ساعتها ولا يعلم بها الا الله وتعددت الاسباب والموت واحد اللهم انزلها منزل صدق فانت خير المنزلين ،،اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان وكل احبتها واصحابها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *