>

سيطرت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول خبر وفاة عروس شابة مصرية تدعى ” إسراء محمد ” وتبلغ من العمر 21 عاما قبل ساعات من حفل زفافها والذي كان مقررا إقامته اليوم الأربعاء .

وذلك إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة فور استيقاظها وتم نقلها إلى المستشفى إلا إنها كانت قد فارقت الحياة وباءت محاولات إنقاذها بالفشل .

وكانت الفقيدة قد احتفلت مؤخرا بكتب كتابها ونشرت منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” تضمن دعوة لحضور حفل زفافها .

وجاء فيه : ” الدعوة عامة للبلد كلها .. حنتي بكرة بعد صلاة العشاء في منزل رمضان عطية رزق والفرح يوم الأربعاء في قاعة أوبن إير في الرملة عند بنزينة الرملة وعقبال عندكم بقى ” .

فيما نشر العريس عبر حسابه على موقع ” فيس بوك ” في تعليقه على خبر وفاة عروسته صورة كتب فيها ” إنا لله وإنا إليه راجعون ” وأرفقها بقول : ” عروستي في الجنة ” .




شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يرحمها ….. لكن رثاء العريس غير كامل !! كان يجب ان يكون اكثر حرارة ، يا سلام على اخونا جميل بثينة عندما يرثي معشوقته حية او ميتة !!
    فيقول

    لَقَد ذَرَفَت عَيني وَطالَ سُفوحُها. وَأَصبَحَ مِن نَفسي سَقيماً صَحيحُها. أَلا لَيتَنا نَحيا جَميعاً وَإِن نَمُت. يُجاوِرُ في المَوتى ضَريحي ضَريحُها.

  2. طبعا رثاء جميل قبل ان تعمل له العروس تزحلوق ، وتخلف له درزن عيال ، والا لو كان عاش معاها شي خمس او عشر سنوات ، لكان خرج ثاني يوم يبحث عن اخرى جديدة ، وهو يدندن بأغنية ام كلثوم عمري ضاع يحسبوه ازاي عليّ ! ونادم على الماضي وجراحاته …… ، الخطيب المشهور احمد الوائلي يقص قصة يقول كنت يوما صاعد على المنبر القي محاضرة دينية عن الزواج ، فذكرت حديث أزواجكم في الدنيا أزواجكم في الآخرة ، فيقول احد الأشخاص الذين اعرفهم ، ترك المجلس وخرج ، وبعد انتهاء المحاضرة التقيته وقلت له يا فلان لماذا خرجت من المحاضرة مسرعا؟؟ فقال له جنة تدخل معاي فيها مرتي ما انا داخلها طلع المدام مطققة روحه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *