>

توفي، اليوم الأثنين ، النائب والوزير اللبناني السابق جان عبيد عن عمر 82 عاما بعد صراع مع فيروس كورونا بعد ان كان قد اصيب به منذ فترة.

وقد تعرّضت ليلى عبد اللطيف لموجة من الانتقادات الساخرة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد أن سبق ورأت الراحل رئيسا للجمهورية اللبنانية.

وقد تداول ناشطون على مواقع التواصل مقطع فيديو لـ ليلى عبداللطيف مع الاعلامي طوني خليفة والذي سألها: “لم سيبتسم العام 2021 أكثر لـ جان عبيد او طوني قهوجي؟” فردت دون تردد “لوزير السابق جان عبيد” ثم سألها “بعدك شايفتي في قصر بعبدا؟” في إشارة الى ان يصبح رئيسا للجمهورية فأجابته “ما بغير توقعي”.

وقد سخر الكثيرون من ليلى عبداللطيف بعد تداول هذا الفيديو ومن اللفب الذي يطلقه عليها البعض بـ “سيدة التوقعات” حيث قال احدهم “هيدي سيدة التوقعات العربية ام الليل. مش الحق علين الحق علي ب يحضرن”.

فيما قارنت ناشطة بين ليلى عبد اللطيف ومايك فغالي وقالت “متل مايك فغالي صرع راسنا هوي ويقول الليرة السورية بترجع لعزها وهيي كل مانها عم تقل قيمتها كلنا صرنا منعرف انو هيك لعي عبارة عن أوامر ومعلومات مخابراتية قال توقع قال”.

كذلك علقت الاعلامية الكويتية فجر السعيد على الموضوع حيث غردت عبر حسابها على تويتر كاتبة: “ما جان عبيد هذا اللي قالت ليلى عبد اللطيف سيحكم لبنان.. الله يرحمه”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الحق على الذين يستضيفون هؤلاء الدجالين و يعطونهم قيمة كبيرة و يصدقون خزعبلاتهم، بعد مرور 14 قرنا على نزول القرآن الكريم و قول الله تعالى : “قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله ۚ وما يشعرون أيان يبعثون..” صدق الله العظيم

    1. و لكي يضحكوا على عقول الناس، يلقبون أنفسهم بالفلكيين و علم الفلك منهم بريء !
      الفلكية فلانة و الفلكي علان، مسخرة !!
      و في الواقع هم دجالون و عرافون و عرافات آخرتهم يقرؤون ورق الكوتشينة و فنجان قهوة !
      عالم الفلك يقال على الإيطالي غاليليو غاليليي الذي أثبت أن الأرض دائرية و تدور حول الشمس فحاكمته الكنيسة بتهمة الزندقة ! و بعد وفاته متأثرا بالحمى، و بعد سنوات طويلة أثبت العلم صدق نظريته !
      و بصراحة لا أحد يستحق أن يحاكم بتهمة الزندقة سوى هذه الدجالة اللبنانية و أمثالها من الذين تتم استضافتهم في الفضائيات نهاية كل سنة !!

  2. مساء الورد مريوم …. كيفك؟
    أتمنى أن تكوني و عائلتك و أميرتك بألف خير ….
    نهارك سعيد ….
    !!

    1. مساء النور آخر العنقود،
      نحن بخير و على خير و لله الحمد،
      و انت كيف حالك و كيف حال العائلة الكريمة؟ إن شاء الله يكون الجميع بخير و على خير،
      تحياتي لك و لأهلك و مساؤك سعيد

  3. المشكلة ان قارءات الفنجان و البخت صاروا يدخلوا في السياسة ؟؟!!!
    زمان كانوا تخصص في التنبأ النوكاحي وبس ههههههههههههههه فكل التوقعات فيه تطلع صح هههههههههههههه فتلاقي الدجالة من هذول تقلك : حبيبة قلبك يا ولدي نائمة في قصر مرصود وطريق النوكاح تبعك مسدود مسدود هههههههههههههههههه ويطلع التنبأ تبعها صح لان اكيد الولية تنام ههههههههههههه فما معقولة تبقى أربعة وعشرين ساعة صاحية هههههههههههههه واكيد لا نوكاح في زمن المكرونا هههههههههههههه اما في السياسة الأمور صعيب بالزاف هههههههههههههههه

  4. تصحيح : التنبؤ وليس التنبأ هههههههههههههه يبدو شي فتاحة فال او قارءة فنجان هههههههههههههههه من جبال الاطلس عاملة عمل لتعليقاتي ههههههههههههههههه

  5. الموت علينا حق…
    فإذا قضى الله سبحانه وتعالى الموت على أحدنا …سقطت كل التوقعات.
    “كذب المنجّمون ولو صدقوا”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *