الصفحة الرئيسية أبراج 3 أبراج يميل اصحابها الى الغرور… هل انت منهم؟

3 أبراج يميل اصحابها الى الغرور… هل انت منهم؟

بواسطة -
0 563

قد يميل معظم الأشخاص إلى التصرّف بغرور في بعض المواقف، لكن هذه الصفة تكون أحياناً أخرى ملازمة لأشخاصٍ آخرين وأبرزهم أصحاب هذه الأبراج:

– برج الأسد:

الأسد هو ملك الغابة، لذا يميل أصحاب هذا البرج إلى الإعتقاد بأنهم حقاً ملوك، وقد يصل الحدّ ببعضهم إلى الهوس بأنفسهم. فصاحب برج الأسد هو من الأشخاص الذين يحبون أن يكونوا مركز الإهتمام والانتباه.
وحتى عندما يشعرون بالضعف أو قلّة الثقة بالنفس فإنهم يحبون كل جزء من أنفسهم بما في ذلك عيوبهم وقد يذهبون إلى أبعد الحدود للتأكد من أن الجميع يبدون اهتمامًا بهم.

– برج الجدي:

مواليد هذا البرج يحبون النجاح ويميلون إلى التصرف بأنانية عند شعورهم بقلّة الآمان. قد تعتقدون أنّ أصحاب هذا البرج يتفاخرون بلا توقف عن إنجازاتهم وإمكانياتهم إذا أتيحت لهم الفرصة. وقد يصل هوس البعض إلى تخريب نجاح الآخرين من أجل الارتقاء بأنفسهم.
من ناحية أخرى، حبّ النجاح يدفعهم إلى فهم أنفسهم أكثر والبحث عن هويتهم من خلال عدم تفويت أي فرصة للتعلم.

– برج الدلو:

قد لا تدركون في البداية مدى حبّ النفوذ والغرور لأصحاب برج الدلو، فعلى الرغم من طيبة وتواضع هذا البرج غالباً ما تتكون لديهم رغبة سرية في أن يكونوا أفضل من البقية.
فيتجنبون كل الأشياء السائدة فقط ليجعلوا أنفسهم يظهرون أكثر تفردًا وتميزًا، وبشكل عام يستمتعون بكل ما يظهرهم على أنهم “أذكى” أو “أعمق” من الآخرين.
من ناحية أخرى، يمتلك الدلو ثقة قوية وحقيقية وليست دائماً من منظور الغرور، فالبعض منهم قد يضحي بكل ما لديهم إذا كان ذلك سجعل العالم مكانًا أفضل.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.