تقود حواء زوجها إلى خيانتها بشكل لا إرادي دون أن تشعر، والواقع يقول إنّ هذا يحدث ويحدث كثيراً، قد لا تكون المرأة واعية لما تفعله، أو غير مقدرة لعواقب بعض أفعالها، لكنها بذلك تدفع زوجها بعيدا عنها، وهذا ليس مبررا قطعا للخيانة، لكن على حواء الحذر. وينبغي عليها التعامل بذكاء وحنكة حتى تحافظي على منزلك الأسري آمناً مطمئناً ومريحاً، وإليك فيما يلي بعض النصائح والمحاذير:
• المطالبة بالخصوصية فجأة: فجأةً تضعين كلمة سرّ لجوالك، لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، تُبعدينه عن حياتك، تغلقين عليه كلّ الأبواب فاحذري هذا ولا تفعليه.
• إهمال الإطلالة أو اليأس: من الحقائق المثبتة علمياً أنّ اعجاب الرجل بالمرأة يتناقص فعلاً حين يزداد وزنها أو تهمل نفسها وجمالها، من جهة أخرى، لا تجعلي اليأس يسطر عليك، والاّ خسرت سعادتك وزوجك في آن معاً.
• الانشغال الكامل بالعمل: يعشق الرجال المرأة الطموحة التي تضع أهدافاً لنفسها وتسير نحوها، ولكنّهم في الوقت عينه يكرهون الإهمال، وبخلافك أنت التي تسعين الى لفت نظر زوجك وتجديد الحبّ في حال سيطر الروتين، يهرب الرجل من المرأة التي لا تهتمّ له.

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. ثلاث أشياء تدفع المرأة للتعقد من شريكها
    ١: قفل الهاتف و القول ب ان له خصوصيات
    ٢: إهمال نظافته الشخصية و خصوصاً أسنانه و إهمال شكله و لبسه و لياقته البدنية
    ٤: الانشغال بالعمل و ترك المرأة تعاني من الوحدة

    ام منوله و برهوم
    هع هع

  2. منكم نستفيد عشان أحافظ على بعلي
    لا أحب التنقيب ممكن يطلع حنش خلي المخبي مسور

  3. زوجتى وحاطه لها تلفون وكمبيوتر وله رقم خاص فيها ؟
    والله يتكسر التلفون واللاب توب والتلفزيون والراديو والطاوله على راسها وراس إللى خلفوها ؟
    وين قاعدين زوجه عاقده بعقد شرعى مع زوجها ولها خصوصياتها داخل البيت ؟
    ممكن عندها أمور شخصيه مع أختها مع صديقاتها أمور تخص حريم أو تخص الشغل هذى أشياء عاديه ! لكن الاخت تمنع زوجها بإسم الخصوصيه والحريه الشخصيه هذا كلام خطير ؟
    وشنو هالعلاقه بين إثنين وما فيه ثقه متبادله بينهم ؟ ومو معنى إن فيه ثقه متبادله إن الحريم يستغلون هذا الشى ويقولون مو من حق الزوج إنه يتدخل فى أمورى الخاصه وتقعد تقفل كل شى ؟
    والله ذكرتينى يا أم منال أخر مره أخذت دش قبل 5 أيام وأتذكر غسلت أسنانى قبل إسبوع خلينى أروح أتمضمض بماى وملح وأرجع أعلق وأنا أقول شفيه اللاب توب كل شوى يطفى ؟

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

    1. كل يوم والثاني كيف ترضين الرجل كيف لا تخسرين الرجل كيف تحافظين على الرجل كيف تفهمين الرجل . لا نريد نحتفظ فيه ولا نريد نحافظ عليه خل يطس في الي مايرده الله لا يرده ….و لا نريد منه شي نريده بس ينطم و يكف خيره شره

        1. هلا برنس
          أنا آسف رحت أغسل أتمضمض لان الموضوع ذكرنى بأسنانى 🙂
          أى نصايح الله يهديها ما تشوفها معصره بحياتها تعصر من لسانها ؟

          1. بلدوووووووووووو…روح اقرأ الشعر التحشيشي اللي بعثه الاخ عشتار…و اتعلم الغزل منه هههههههههههاي

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        سخفتني بضحك يا حليوة بنت لندن الله يكثر من أمثالك هذه هي الأنوثة الحقيقية ……..

  4. سلام للجميع
    بدون ان اقرا الموضوع
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههععععععع

  5. بالله عليك يا نورت كل يوم نازلة بموضوع تافه كأننا لا نعرف اي شيئ في الحياة ولا تريدين ان نتسلى بهذه المواضيع ………

  6. ههههههههه والله هذا الكلام البلدوز, كسر التلفون على راسهه وراس اللي يتصدرلها,, هذا الشغل الصح,, بس شتقول رجال آخر زمن أذا مرته صاحت بيه يرجع تسعة قاصر,, زمن بيه القوالب نامت والنصاص قامت

  7. لا اعتقد ان هذه الاسباب تدفع بالرجل للخيانة – نورت تدفعنا للتفكير بالخيانة كحل لهذه العقد –
    اول سبب يدفع الرجل للخيانة هو ضعفه ولا من فرصة الا الخيانة للهروب من التبعات المترتبة عليه كرجل في البيت .
    الرجل العاقل والحازم والمحب تعرف له مكانته وهيبته وقربه , ولا شيئ يقفل في وجهه , ولا يبعده شكل زوجته المحبة الفهمانة فستبقى منه قريبة وجميلة لانها لا تستطيع اهمال هكذا رجل .
    مرحى للبلدوزر

  8. هلا أخ واحد طبعا مرحى ونص ؟
    كلامك ما يختلف عن كلامى إلا بطريقة الصياغه ؟
    كلامى كان واضح بطريقه دراميه وإنت كتبته بطريقة القصص والافلام ؟
    الرجل هو كل شىء بالبيت إذا كان ضعيف الشخصيه أصلا ما فيه حرمه تتجرأ وتحط قفل وكلمات سريه عن زوجها ؟
    قوه الشخصيه للرجل تسبق كل شىء حتى الحب ؟
    زوج وزوجه متى ما ذهب الاحترام والثقه بينهما فلا داعى للحياة الزوجيه ممكن بالاحترام والثقه يعيشون حتى من غير حب ؟
    وبما أنكم تحبون الكلام الفلسفى خلينى أحاول أصعد لمستواكم الثقافى لان ممكن يطلع لى شخص ويقول شلون يتزوجون ويحترمون بعض ويثقون ببعض من غير حب ؟
    أقوله يا شاطر يا مثقف يا أكاديمى لان فيه زواج فى بعض الاحيان يفرض على الاشخاص ( هى أو هو ) لاسباب معينه وتكون العيشه مع بعض حتميه لا مفر منها فالاحسن نعيش مع بعض بالاحترام المتبادل والثقه والحب قد يأتى لاحقا أو لا ياتى فنعيش وفق الامر الواقع ؟

  9. أتعجب للعنوان مع اتفاقي مع المضمون ، يعنى الثلاثة أسباب ، دول لو تحققوا يتجه الرجل للخيانة مباشرة ( يعنى ماصدقت يا سيد ) طب وفيه أشياء أخرى مهمة يمكن أن تهدم صلة الرجل بالمرأة
    مثل الكلام الكثير مثلاً أو النقاش بعناد لمجرد العناد أو تنشغل زوجة بدراستها لو كانت تدرس أو عملها على حساب بيتها .. تستطيع كل امرأة أن تكون ملكة متوجة فى بيتها لو فهمت زوجها وعرفت كيف تحتويه فيصبح لها الزوج والأخ والصديق ، ولكن صعب أن تعرف المرأة وصعب أن تفهمها ، عندما رسم الفنان الإغريقي أوكسيوس لوحة فنية رائعة لشخص يحمل مشنة على رأسه وبها ثمرات من البرقوق بلونه القاني الجميل ، جاءت الطيوروحاولت أن تسرق البرقوق من المشنة وضحك أوكسيوس حتى استلقى على الأرض من شدة الضحك لأن الطيور اعتقدت البرقوق حقيقياً ولكنه توقف فجأة عن الضحك وشعر بالحزن لأن الطيور لم تخف من الشخص الذى يحمل المشنة مما يعنى انها لا تراه حقيقاً بينما عندما رسم أوكسيوس لوحته التالية رسمها لإمرأة عجوز لها لسان طويل جداً يخرج من فهمها وأمامها شخص يهددها بقطعه لو لم تدخله لفمها مرة أخري ، وضحك أوكسيوس مثلما لم يضحك من قبل ودخل فى نوبةوهستيريا ضحك شديدة يبدو أنها لم تعجب ملك الموت عزرائيل فجاء وخطف روحه وهو يضحك .. فمات أوكسيوس وعاشت لوحته وظلت العجوز يمتد لسانها أمامها باللوحة كشاهد على أن لا أحد يستطيع أن يسكتها …

  10. ليس للخيانه ما يبررها ابدا – بس كلمة سر للجوال والكومبيوتر هاي اعلان حرب اهليه وتناحر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *