>

ان النساء اللواتي يخرجن على ازواجن يفعلن ذلك لعدة اسباب، ووفق صحيفة تايمز اوف انديا الاسباب الخمسة الاكثر شيوعا:

المرأة التي تشعر بانها مهملة ولا تحظى بالاهتمام الكافي من قبل زوجها، فالمرأة التي تشعر بانها مدبرة منزل، مربية، تحاول ان بتحث عن رجل يقدرها ويعزز مكانتها.
-المرأة الغير سعيدة بحياتها الجنسية مع زوجها، تحاول ان تبحث عن رجل اخر لتلبية رغباتها الجنسية.


-المرأة التي تشعر بالملل او بالوحدة، فهذه المرأة التي تجد نفسها وحيدة في المنزل لفترات طويلة تشعر ان حياتها تفتقر الى معنى وبالتالي فانها تحاول ان تمارس الجنس مع رجال اخرين لملء الفراغ الذي تشعر به في حياتها.
-المرأة تخون في حال شعرت انها غير محبوبة، اذ ان بعض الاناث لديهنّ توقعات عما سيوفر لهنّ الشريك على المدى الطويل من عاطفة وحب، وعندما يشعرن بانهنّ مخدوعات يلجأن الى شريك اخر للاهتمام بهنّ.
-واخيرا قد تصاب المرأة باضطراب عاطفي، فاذا تعرضت مثلا لاعتداء جنسي في طفولتها فعندها قد تدمن على الجنس او الخيانة.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. المشكلة هي في البعد عن الوازع الديني و ليس لهذه الاسباب المذكورة اذ لا يعني انشغال الزوج عن زوجته بسبب شغله الدائم لتحصيل لقمة العيش يكون ذلك دافعا لارتكابها المعصية اصلا هذا الموضوع لا يتناسب مع مجتمعاتنا الاسلامية و لكن للأسف اختلط الحابل بالنابل و أصبحت مجتمعاتنا الاسلامية تشهد هذه الظواهر الدخيلة القذرة تحت عنوان الانفتاح الحضاري الحل في رأي هو العودة الى الالتزام بتعاليم ديننا الاسلامي و ضرورة انشغال المرأة بتثقيف نفسها دينيا حينها لا يمكنها ابدا ان تشعر بالوحدة او اي شي يمكن ان ترتكب من خلاله معاصي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *