الصفحة الرئيسية تلفزيون “Take me out – نفشت” برنامج تعارف جديد بين شاب و30 صبية

“Take me out – نفشت” برنامج تعارف جديد بين شاب و30 صبية

بدأت قناة الـ “ال بي سي” اللبنانية عرض برومو برنامجها الجديد “Take me out نقشت” والذي سيبدأ عرضه الاحد المقبل ويقدم الكوميدي فؤاد يمين.

تضمّ كل حلقة من البرنامج خمس جولات. في الجولة الأولى، ينزل رجل بمصعد كهربائي إلى أسفل المسرح من خلال love Lift، محاولاً الحصول على موعد مع إمرأة من بين ثلاثين (أعمارهن بين 18 و 80 عاماً) يقفن في الاستديو وراء منصة سلّط عليها ضوء أبيض، وكتب عليها الإسم. بعد أن يُعرّف الرجل عن نفسه، يسعى لإقناع الفتيات بإبقاء الضوء الابيض مشتعلاً مع شعار «الحب في الضوء الاول – Love at first light». ومن تطفئ الضوء، يعني أنه لم يقنعها ويعجبها.

في الجولة الثانية، يُعرض فيديو مسجّل عن الرجل يصف شخصيته وحياته ومهاراته في الرقص أوالعزف، وأحياناً تبثّ مقابلات مع أصدقائه وعائلته. يمكن في أيّ نقطة خلال الجولات الخمس أن تطفئ الفتيات الضوء، في حال إقتنعن أن الموعد مع هذا الرجل ليس بنّاءً. إذا حدث هذا، تتحوّل الفتيات إلى منطقة الضوء الأحمر. في الجولة الثالثة، يظهر الرجل مهاراته الشخصية أمام الفتيات أو من تبقّى منهن، وقد يُفشي أحد أقربائه أو أصدقائه بسرّ عنه. في الجولة الرابعة وفي حال بقيت الأضواء، يتلو يميّن عبارة «السلطة بين يديك The power is in your hand»، فيعمد الرجل إلى إطفاء الأضواء بنفسه، والابقاء فقط على ضوءين لفتاتين فقط.

في المرحلة الخامسة والأخيرة، يطرح الرجل سؤالاً واحد على الفتاتين المتبقيتين ليختار الفتاة التي تعجبه للتواعد معها. في حال كان هناك فقط ضوء واحد، يواعد الرجل الفتاة في مكان حالم، من دون أن يطرح سؤاله. ويصعد الثنائي من الاستديو الى Love lift على وقع أغنية مميزة، ويتم إجراء مقابلات معهما وراء الكواليس.

لا بد من الاشارة إلى أنه في حال أطفأت الفتيات الاضواء في أيّ مرحلة من المراحل، نكون دخلنا مرحلة التعتيم، وبالتالي يخرج الرجل من المسرح، مودّعاً الفتيات على وقع أغنية سيلين ديون All by myself. يفترض أن يتم في سياق كل حلقة إستقبال أربعة رجال، وإن كان Format البرنامج يقضي بأن تشهد كل حلقة أجواء كوميدية.

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.