>

بعد نشر الناشطة الكويتية ” ريم الشمري ” لمقاطع فيديو خلال الأيام القليلة الماضية تسئ فيها إلى الجالية المصرية بدولة الكويت والتي اعتبرها المتابعون إهانة للشعب المصري بأكمله .

خرجت الشيخة ” إقبال الصباح ” بتصريحات لموقع ” صدى البلد ” المصري لتقدم اعتذارها الشديد عن تلك الإهانة وتؤكد على قوة العلاقات المصرية الكويتية .

فقالت : ” بصفة شخصية وبصفتي شيخة من الأسرة الحاكمة في الكويت أرسل تحياتي إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري وإلى الشعب المصري العظيم المقيم على أرض الكويت وخارجها ” .

وتابعت : ” نحن شعب الكويت لا نقبل الإهانة لأي جالية تقيم على أرض الكويت خاصة المصرية التي لا يمكن نكران ما قدمته للأمة العربية جمعاء ” .

وعن ريم الشمري قالت إقبال الصباح أن المكان الصحيح لتواجد ريم به هو مستشفى الأمراض النفسية .. كما أكدت على أن ما بدر منها لا يمثل إلا نفسها فقط ولا يمثل الشعب الكويتي وإنها سوف تحاسب بالقانون .

ووجهت الصباح الشكر والإمتنان لمصر ولشعبها وما حصلت عليه من تعليم على يد الأساتذة المصريين قائلة : ” المصريين هم الذين علمونا في مراحل التعليم المختلفة وعلموا أولادنا ” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا يمكن أبداً والشعب المصري قال كلمته ههههههههههههههههههه لابد من إرجاع المحافظة رقم ١٩ للعراق حتى العراقين يربون السفلة تبعها ، ومثل ما رفعتم شعار ضد العراقين انه لا عفو عما سلف ، من حق المصرين يرفعون نفس الشعار ، فالكلام لا يمسح العار ، يجب تسليم البنت هذه للعدالة المصرية هي ومن اعتدى على المصرين في الكويت ، تعويض كل مصري بعشرين الف دولار فورا ، منح مبلغ قدره خمسين مليار للشعب المصري ، يوزع على العوائل وبالتساوي يعني كل عائلة تحصل على ٢٥٠٠ بالقليل او ما يقارب خمسين الف جنيه مصري ، اي تلكؤ في تنفيذ هذه الطلبات رحتم في دهية ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *