>

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لفنان شهير، كان قد نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث كانت طفلاً يبلغ من العمر 8 سنوات تقريباً، وتفاعل المتابعون مع تلك الصورة بشكلٍ لافت، حيث أثنى المتابعون على براءته وجماله.

إنه المطرب المصري “محمد حماقي” الذي أستطاع أن يحصد كم كبير من الإعجابات والتعليقات علي تلك الصور النادرة من طفولته، كما تناقلها عدد كبير من محبيه. وبعض الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار وحياة المشاهير والفنانين.

صورة نادرة من طفولة النجم محمد حماقي

في سياقٍ آخر، انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة للفنان ​محمد حماقي​، وبدا أنها إلتقطت له في بداياته الفنية، وظهر فيها وهو يرتدي بدلة مع سترة كبيرة، وتبين من خلالها أنه لم يكن يتمتع بقوام رشيق، كما هي عليه حاله اليوم، وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات، ورأى معظم المتابعين أنه تغيّر إلى حد كبير

ويشار إلى أن حماقي تعرّض لموقف محرج، أثناء إحيائه في أيلول/ سبتمير الماضي، الليلة الرابعة من إحتفالات العيد الوطني السعودي التسعين، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وأثناء وقوفه على المسرح قال للجمهور قبل أن يبدأ غناء أغنية جديدة: “إي رأيكم إن أنا اختار أغنية ناسي كلامها، آه ولله، منها لله الكورونا”، لافتاً إلى أنه إنقطع عن الغناء بسبب كورونا، التي أرغمته على البقاء في منزله لمدة 6 أشهر.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اسمه حمائي وليس حماقي ، يعني لازم اجيب لكم كاكا فرك الكوردي يعلمكم لهجة مصرية ؟؟ ههههههههههههههه يا ضياع نورت بدونك كاكا .

  2. واحد كوردي اصر ان يتعلم لهجة اهل الجنوب والفرات الأوسط ، فقالوا له بسيطة كاكا استعمل حرف الجيم ، فمن تريد ان تقول لوحدة بنت اشلونك ( كيفيك) قل لها شلونج ، ومن تريد تقول لها احبك قول لها احبج وهكذا …… فراح الأخ الكوردي ورجع بعد فترة سألوه وين كنت كاكا ؟؟
    قال لهم كنت بجرجوج هههههههههههههه طلع يقصد بكركوك ههههههههههههههه لكن الشباب تصرفوا وسمحوا له ان ينتمي لعشائر الفرات الأوسط هههههههههههههه ما شاء الله عليه من ذكي و تحفة ما يتكرر هههههههههههههههه قال جرجوج قال

  3. كوردي زعل على الشيعة لانهم يحكون نكات على الاكراد ، بطل يطبر بمحرم وكسر الطبر تبعه ، واشترى مفك و شاكوش وشوية بسامير ههههههههههههههههه وناوي ما ياكل قيمة بس دولمة ( ملفوف) ههههههههههههههه نكاية بالشيعة الي يحكون نكت على الاكراد ، حاول الشباب يفهموه انه هذه النكت على الاكراد ليس من باب الضحك عليهم ، انما تخلي الواحد يلطم هههههههههههههههه فصدق من يومها ومازال يلطم وكل ما يسمع نكتة على الاكراد هههههههههههههههههه ويقول لمن يحكوها عظم لكم الأجر ههههههههههههههه شعب مؤمن وواعي بالفطرة الشعب الكوردي ههههههههههههههههه فشنو ذنبنا ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *