>

تؤثر بعض العادات السلبية على صحة الإنسان ومظهره الاجتماعي، وتجعله أقل قبولاً في المجتمع، ولا بد من الإقلاع عن هذه العادات في الحال، لتعيش حياة صحية بشكل دائم. تابعونا في هذا التقرير لمعرفة كل هذه العادات..




شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. إدمان شرب القهوة جربت أشتري كوب صغير للإقلاع عنها.
    وصوتك مزعج وأنا اشربها في هذه اللحظة.

  2. الحمد لله كل هذه العادات لا أفعلها ما عدا واحدة فقط و هي عدم الدقة في المواعيد، أحاول جهد الإمكان أكون دقيقة في المواعيد لكن…
    الله يكون في عون الي يفيكسي معايا شي رونديفو
    بونجور سماح، سافا؟

    1. يا انهار ابيض …..
      هل تقصدين انه لا عهد لك ولا وفاء ؟؟ لا يا عم هذه صعبة بالزاففففف ، الاستقاظ وقلنا تمثلين انك نايمة لحين ما اخلص المهمات القومية ، لكن اعطيك رونديفو وابقى مشتول ملطوع فهذا مالا يستطاع ، ولا اقبله ولا استحمله . ياويلك اذن ، حينها أقول خيرتك فاختاري مابين الغرق في الفرات او حرقا بناري

      1. الفرات هذا الي دوشتني فيه انت الي تغرق فيه ! انت يا جلمبوطو تستاهل الواحدة تخليك ملطوع مقطوع في مكان مشمس حار لا ظل فيه و لا ظلال زيزفون و لا حتى كشك يبيع الكوكاكولا، تخليك تستناها عشر ساعات لحد ما تتحمر و تتحمص و تصير مثل حمص محمص !
        tu le mérite vraiment

        1. ويعطيك قلبك ؟؟
          اصلا لعلاج عدم التزامك بالمواعيد ، راح اعطيك موعد تحتى ظلال قصر جلالتها على التايمزو وانتي تأتين قبل الموعد بسبع ساعات ، اعرفك ما تقدرين تتأخرين على الموعد هناك ، والا يا شماتة جلالتها والبنت ميغان فينا .

          1. قصر جلالتها شايط لك انت و انا ههههه قصر جلالتها محروس من حرس بريطاني الدبانة الزرقاء ما تهوب ناحيته، يا ويل جلمبوطو لو يحوم حوله! دغري تنزل فرقة مكافحة الجريمة المنظمة و الإرهاب الدولي، ، فاكر روحك بتتفسح حوالين ترعة الفرات!

          2. أبداً الحراسة تبعها خفيفة جدا ، فجلالتها محبوبة الشعب ، فاصلا مقولة عدلت فامنت فنمت ، هي قالوها لها ، لكن العربان سرقوا المقولة ولصقوها بالي حرم نوكاح المتعة ، يخرب بيتوا ضيع الشعوب الاسلامية من يومه ،

    2. بونسوار الزين
      وي الحمد الله
      ناري عدم الدقة في المواعييد أصعب حاجة
      خصني نفيكسي معاك الرونديفو على شهر
      أصعب حاجة ملي سمعت ينادوني بإسمي في مطار مارساي 5دقاقق تاخير عبر الخطوط الفرتسية والطاقم فرنسي والركاب رجال أعمال وسياح وشكون معطل الطيارة مغربية في اتجاه الدا البيضاء

  3. محبوبة الشعب مش لدرجة تخلي جلمبو يعمل رونديفو رومانسي في حديقتها ! لا تنسى أن جلالتها عبارة عن حماة شبه ماري منيب الي ما يسمع كلامها و يشرب الحساء ينطرد على طول من القصر : ديانا و ميغان ماركل !!!

  4. يبدو كلامك صحيح يا امازيغو ، ليس فقط جلالتها تمنعني من عمل لقاء رومانسي معك بما يرضي الله ، انما حتى كنترولات نورت الي مانعيني من التعليق وواقعين مسح ، بيغيروا منك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *