ما هي توقعات الفلك لبرج الأسد في عام 2015 حسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي على الصعيد العام، العاطفي، العائلي والمادي؟

لست أعلم إذا كان هناك من يستطيع منافستك ، هذه السنة ، على الطوالع الفلكية الممتازة التي تتمتع بها . قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2015 يا عزيزي ! انها سنة ممتازة كفاك ما حصل معك سابقاً، و على مدى السنوات الثلاث الماضية ، من مشاكل و صعوبات و عراقيل

مهنيًّا

لا شك في أن نجاحاً مهنياً في انتظارك هذه السنة. التفكير المرن والقدرة على العمل ضمن فريق، هما المفتاح الذي يساعدك على انتهاز هذه الفرصة الفلكية الملائمة. مهما ظننت أنك على حق، فإبق منفتحاً على اقتراحات الآخرين، ولاسيما الزملاء والزبائن وحتى الجمهور العريض. اتبع حدسك وحسّك الخلاق بالقدر نفسه الذي تتبع فيه حسك العملي ومراقبتك التفاصيل.حذراً من الالتزامات التي تقوم بها في خلالها، ولاسيما أنك تنقاد وراء المثاليات وتنسى أن ثمة حقائق واقعية يجب عدم التغاضي عنها. تتكاثر الواجبات الاجتماعية عليك، ولا تكون كلها ممتعة. وتتحول الى عبء ثقيل يعيق بعض الشيء تركيزك في عملك. مطلوب منك طوال السنة بذل جهود متواصلة وصعبة، لكن أمامك بعض المفاجآت التي تقودك الى المزيد من الشعور بالحرية.

عاطفيًّا

مع وجود كوكب زحل في منزلتك الخامسة. منزلة الحب والرومنسية، يمكنك أن تتوقع مقاربة أكثر واقعية للحب. وأن تدرك أنه التزام جدي يحمل معه كمّاً من المسؤوليات. من المفيد لك أن تعمل على تلميع صورتك من خلال الاهتمام بمظهرك من جهة ، واللهو والاستمتاع بوقتك من جهة أخرى، وذلك لأن المرح يمنحك إشعاعاً يجعلك أكثر جاذبية. حين تأخذ وقتاً للهو، فإنك بذلك تفسح مجالاً داخل قلبك لتقبّل المتعة من الحبيب ومنح إياها. التزم بنشاطات تجعلك تشعر بالشباب والحيوية. وإياك أن تظن أنها نشاطات ثانوية، بل هي أساسية إذا شئت أن يزدهر الحب في حياتك، فشباب القلب هو منطلق أي علاقة عاطفية. جدير بالذكر أنَّ كوكب الحب (الزهرة ) يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران وشهر تشرين الأول ، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان. تشعر احياناً بالوحدة أو بالتعب العاطفي. وهذا ما يدفعك الى إعادة النظر في علاقتك بالحبيب، وكم تعطيانها من جهدكما حتى تبقى جذوتها مشتعلة . إذا عرفت احتياجاتك العاطفية الحقيقية ، فسوف يصبح في إمكانك أن ترى العلاقة بمنظار آخر، وان تقوم بتفعيلها بطرائق جديدة مختلفة عن السابق.

مادياً

على المدى الطويل، يبدو وضعك المالي صلباً، لكن حركة الكواكب تحدث بعض الاضطرابات المالية في حياتك ثلاث مرات هذه السنة، وتدفعك الى تجنب المغامرات المالية التي تحمل مخاطر لاسيما على صعيد استثمار اموالك في مشاريع غير مضمونة، أو لجهة طلب قروض يصعب إيفاؤها. من جهة أخرى ، تجد نفسك وقد تخليت عن حدسك المالي المعهود ومعرفتك القيمة الفعلية لكل غرض، وسعيك الى انفاق المال على أشياء لا تستحق ما تنفقه عليها. انتبه كثيراً الى معاملاتك المالية، وراقب التفاصيل كلها، إذ يمكن أن يطرأ خطأ مكتبي بسيط يسبب لك مساءلة كبيرة، ويضعك في موضع الشك. لذا احرص على التحقق بنفسك من أي ورقة توقّع عليها ، ولا تقبل التعامل مع الآخرين إلا من خلال أوراق رسمية.

عائلياً

انها سنة الحركة المثمرة. ففي شهور الصيف مثلاً، تنصرف الى اجراء تحسينات كبيرة في بيتك، وإدخال أفكار جديدة تجعل الحياة العائلية فيه أكثر سلاسة، وتساهم في حل العديد من المشاكل. لكن في خلال السنة ، قد تنشأ أوضاع عائلية ضاغطة، ليست بالضرورة محزنة أو خطرة، لكنها تسبب لك انفعالات قوية. وتجعلك تحلم بمستوى أعلى لعائلتك. تتصرف على نحو ذكي من خلال هذه الأزمات، وتعمل على تحسين أوضاعك من دون تخطي الميزانية التي وضعتها لنفسك. تضطر احياناً الى استخدام طاقاتك الفكرية كلها وقوتك البدنية لتعالج بعض المسائل العائلية. أو للقيام ببعض الواجبات المنزلية، لكن عليك ألا تدع ذلك يقف في وجه تحقيق طموحاتك الخاصة، والاحلام التي تراودك بشدة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *